shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

حقق منتخب البرتغال فوزا بشق الانفس على حساب مضيفه الدنمارك بنتيجة 1-0 الثلاثاء ضمن منافسات التصفيات المؤهلة الى يورو 2016 في فرنسا.

الأربعاء, 15-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -


حقق منتخب البرتغال فوزا بشق الانفس على حساب مضيفه الدنمارك بنتيجة 1-0 الثلاثاء ضمن منافسات التصفيات المؤهلة الى يورو 2016 في فرنسا.

بدأت اللقاء بضغط قوي من الدنمارك على مرمى البرتغال، ونتج عن هذا الضغط فرصة خطيرة من ركلة حرة نفذها الدنماركي اريكسون ولكنها ارتطمت في الجدار الدفاعي وابعدت.وبدعها قرر الدون رونالدو الرد بقوة على الضغط المبكر من الدنمارك حيث استلم كرة جميلة من داني في الدقيقة 08 وسددها قوية ولكن الحارس الكبير كاسبر شمايكل تصدى لها على دفعتين.

وفي الدقيقة 16 استلم رونالدو كرة جميلة وراوغ المدافع الاخير وسدد كرة ارضية في الزاوية البعيدة عن الحارس ولكنها مرت بجوار القائم.

وبعدها بعشر دقائق وزع الدون رونالدو كرة جميلة وصلت الى داني الذي سددها برأسه ولكنها مرت فوق مرمى الدنمارك.وفي الدقيقة 32 عاد نفس اللاعب ناني ليسدد كرة رأسية لتعلو العارضة بعد تمريرة رونالدو الى داني الذي وزعها الى ناني.

ورغم فرص البرتغال الخطير الا ان الدنمارك كاد ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 34 عندما مرر اريكسون كرة جميلة الى ميشيل الذي سددها ملتفة لترتطم في العارضة وتبعد من ادفاع.

وفي الدقيقة 43 عاد نفس اللاعب ميشيل ليسدد كرة ارضية قوية ولكن حارس البرتغال تصدى للكرة بثبات، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية الشوط الاول دون احتساب وقت بدل ضائع بالتعادل السلبي بين الطرفين.الشوط الثاني.. رونالدو يخطف الفوز من الدنمارك

ومع انطلاق احداث شوط المباراة الثاني، ضغط البرتغال بوقة وسنحت اكثر من فرصة للدون كان اخطرها في الدقيقة 52 عندما وصلت كرة الى الدون الذي سددها بقوة ولكن الحارس شمايكل تألق وأبعدها الى ركنية.

واستمرت المباراة بهجمات من كلا الفريقين مع افضلية نسبية للبرتغال، الى ان جاءت الدقيقة 72 عندما وصلت الكرة الى ميشيل الذي سددها قوية من خارج منطقة الجزاء لتمر بجوار القائم وتعود الى اصدقاء الدون.وبعدها باربع دقائق عاد الدون رونالدو ليرد بقوة على فرصة الدنمارك وسدد كرة خطيرة لكن علت المرمى.

وكاد اللاعب بيت ان يقضي على البرتغال بعد انن سدد كرة رأسية قوية في الدقيقة 82 بعد توزيعة اولسن الجميلة ولكن الكرة تخرج بجوار القائم.

ومع نهاية الوقت الاصلي احتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل ضائع حاول البرتغال خلالها تسجيل الهدف، وكان لهم ذلك قبل نهاية المباراة بعشرة ثواني عندما توغل كواريزما ووزع كرة عرضية جميلة الى الدون رونالدو الذي ارتقى فوق الجميع وسددها برأسه في الزاوية الصعبة على الحارس شمايكل لتعانق ركته الشباك ويتقدم البرتغال اخيرا.وبعدها حصل الدنمارك على ركنية تقدم معهم الحارس شمايكل ولكن الدفاع البرتغالي ابعد الكرة ليطليق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز صعب لاصدقاء رونالدو على الضيوف.

أفضل لاعب في المباراة.. ومن غيره "رونالدو"

يستحق الدون ان يكون رجل المباراة بلا منازع فأكثر الخطور للبرتغال كانت بأقدامه وهو من صنع الفارق امام اصحاب الارض وتمكن في الوقت القاتل من تسجيل هدف الفوز.

أسوأ لاعب في المباراة.. المهاجم الدنماركي بندتنر

لم يقدم اي شي يذكر رغم انه خاض المباراة كاملة، واغلب الهجمات الدنماركية كانت تنتهي عنده، يستحق ان يوك الأسوأ بين اللاعبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)