shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ناقش اجتماع عقد اليوم بتعز برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي محمد احمد الحاج وضم المسئولين على تحسين المدينة ومشروع النظافة والبيئة

الأربعاء, 15-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/تعز:حسام الخرباش -


ناقش اجتماع عقد اليوم بتعز برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي محمد احمد الحاج وضم المسئولين على تحسين المدينة ومشروع النظافة والبيئة - أوضاع النظافة المتردية في المدينة و تكدس المخلفات في الشوارع والحارات وبشكل مخيف ينذر بكارثة بيئية إذا لم يتم تدارك الموقف .

وقدم الأمين العام في الاجتماع الذي حضره الوكيل والوكيل المساعد للشئون الفنية والبيئة ومدراء عموم مديريات خطة طارئة تم إقرارها وتتمثل بسرعة معالجة أوضاع النظافة وترحيل المخلفات داخل المدينة إلى المقلب الرئيسي .

ووجه الأمين العام مدراء عموم مديريات المدينة بتخصيص قطعة ارض فارغة في كل مديرية لتكون مقرا لتجميع المخلفات بشكل مؤقت وترحيلها للمقلب الرئيسي .

كما أكد الأمين العام على مكتب الأشغال العامة القيام بدوره في توسيع رقعة المقلب الرئيس حتى يتم استيعاب مخلفات المدينة , بالإضافة إلى تأهيل معدات النظافة وصيانتها من قبل الصندوق التنفيذي للنظافة والتحسين .

كما أكد الأمين العام على المختصين الوقوف أمام دراسة لإحدى الشركات الخاصة في إدارة مشروع النظافة والرد خلال الأسبوع القادم .

من جانبه شدد الوكيل حاتم على ضرورة محاسبة المقصرين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب بصرامة وتعيين عناصر نظيفة وكفؤة في إدارة تحسين المدينة ومشروع النظافة.

هذا وتشهد تعز تطور ملحوظ في رفع المخلفات حيث قال مصدر انه قد تم ازالة اكثر من الف طن من القمامة في معظم المديريات والعمل ليل نهار ليتم ازالة كافة المخلفات بعد اضراب تسبب بتكدس المخلفات بشكل واسع قبل العيد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)