shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   في ثاني حادث من نوعه خلال أقل من شهر تعرضت امرأة صينية للضرب والسحل من قبل أربع سيدات قبل أن يجردنها من ملابسها تمامًا

الخميس, 16-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
في ثاني حادث من نوعه خلال أقل من شهر تعرضت امرأة صينية للضرب والسحل من قبل أربع سيدات قبل أن يجردنها من ملابسها تمامًا، بداعي دخولها في علاقة مع زوج إحداهن.
وكانت لين ياو لي، 38 عامًا، عائدة إلى منزلها حينما تعرضت لكمين نصبته السيدات لها بالمنطقة التجارية بمدينة بويانج شرق الصين.
وانهالت النسوة على الضحية بشتى أشكال الضرب من ركلات ولكمات في مواضع حساسة من جسدها دون أن يهب أحد من المارة لنجدتها.
ووقع حادث مشابه بنفس المنطقة الشهر الماضي عندما استعانت فتاة بصديقاتها لتأديب فتاة أخرى عقابًا لها على اختطاف عشيقها منها والزواج منه.
http://www.youtube.com/watch?v=a7VqdvxOjDo
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)