shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صعد مارين شيليتش الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس إلى الدور قبل النهائي في كأس الكرملين بفوزه 6-3 و6-3 على الاسباني تومي روبريدو يوم الجمعة.

السبت, 18-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
صعد مارين شيليتش الفائز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس إلى الدور قبل النهائي في كأس الكرملين بفوزه 6-3 و6-3 على الاسباني تومي روبريدو يوم الجمعة.
وتفوق الكرواتي شيليتش (26 عاما) على منافسه المصنف 21 عالميا والذي كان يشارك في البطولة للمرة الثانية وبعد غياب 12 عاما.
وسجل شيليتش المصنف الثامن عالميا عشرة إرسالات ساحقة في طريقه لتحقيق الفوز ليواصل التقدم نحو الظهور في خامس نهائي هذا العام.
وقال شيليتش للصحفيين "أدائي اليوم كان أعلى من الأمس وكانت تحركاتي أفضل وكذلك ضرباتي وخاصة إرسالاتي."
وسيلعب بذلك شيليتش في الدور قبل النهائي مع ميخائيل كوكوشكين لاعب قازاخستان الذي فاز على الروسي ميخائيل يوجني 1-6 و7-6 و6-صفر.
وفي المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي سيلعب ارنستس جولبيس لاعب لاتفيا مع الاسباني روبرتو باوتيستا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)