shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الصبيحي يستعد لقيادة حملة جديدة لتطهير لحج..ومقتل قائد لجان لحج واثنين من مرافقيه برصاص (جماعة النصرة) الإرهابية اليمن اليوم..

الأحد, 19-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
الصبيحي يستعد لقيادة حملة جديدة لتطهير لحج..ومقتل قائد لجان لحج واثنين من مرافقيه برصاص (جماعة النصرة) الإرهابية اليمن اليوم.. لحج قُتل قائد اللجان الشعبية في مديرية تبن ومدينة الحوطة في محافظة لحج واثنين من مرافقيه برصاص تنظيم القاعدة، يوم أمس. وقال مصدر أمني لـ"اليمن اليوم" إن عناصر تابعة لجماعة (النصرة الإرهابية) بزي شرطة النجدة استحدثوا نقطة تفتيش في منطقة الحسيني على بعد 10 كيلومترات من قاعدة العند العسكرية واشتبكوا مع قائد اللجان الشعبية، الشيخ صالح الهبوب الصبيحي، ومرافقيه أثناء مروره بالمنطقة، ورد الصبيحي على عملية إطلاق النار، قبل أن يطلق عناصر القاعدة قذيفة آر بي جي على سيارته أسفرت عن مقتله واثنين من مرافقيه (نجيب جرجيش، ومحمد عبدالله)، وانسحبت العناصر من نقطة التفتيش باتجاه المزارع المحيطة بمدينة الحوطة برفقة مصابيهم. وتتخذ عناصر تنظيم القاعدة مزارع مدينة الحوطة معقلاً، لها منذ أبريل الماضي، إثر الحملة العسكرية والأمنية المشتركة في أبين وشبوة. وأوضح المصدر بأن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن محمود الصبيحي، يستعد لقيادة حملة عسكرية وأمنية مشتركة لتطهير عدد من المزارع والمناطق القريبة من مدينة الحوطة ومديرية تبن عقب عملية اغتيال الشيخ الصبيحي، فجر أمس، وبهذا الخصوص عقد اللواء محمود الصبيحي اجتماعاً مع محافظ المحافظة، أحمد عبدالله المجيدي، عصر أمس، أقر بخروج حملة عسكرية لتطهير المدينة من أنصار الشريعة. إلى ذلك قال مصدر محلي لـ"اليمن اليوم" إن قبيلة الصبيحة أمهلت السلطة المحلية والأجهزة العسكرية والأمنية 3 أيام لتقديم قتلة الشيخ صالح الهبوب الصبيحي للعدالة، وفي حال انتهاء المهلة، فإنهم سوف يتخذون إجراءات أخرى. وأضاف المصدر بأن عدداً من مسلحي القبيلة انتشروا في مدينة الحوطة وتبن، عصر أمس، ما أثار مخاوف لدى المواطنين من اندلاع مواجهات بين الجيش والقبيلة، مشيراً إلى أن محمود الصبيحي تواصل مع القبيلة للتهدئة والانسحاب من المدينة حتى يتمكن من ملاحقة العناصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)