shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
مني فيورنتينا بهزيمته الأولى على ملعبه هذا الموسم، وجاءت على يد لاتسيو صفر-2، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت انتصارا كبيرا لميلان على مضيفه

الإثنين, 20-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -


مني فيورنتينا بهزيمته الأولى على ملعبه هذا الموسم، وجاءت على يد لاتسيو صفر-2، في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم التي شهدت انتصارا كبيرا لميلان على مضيفه القوي فيرونا 3-1 بفضل الياباني المتألق كيسوكي هوندا.

ويدين لاتسيو بإسقاطه فيورنتينا في معقله للمرة الثانية على التوالي إلى الصربي فيليب دجوردجيفيتش، الذي سجل هدفه الخامس في 3 مباريات بعد أن افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 35 إثر تمريرة من انتونيو كاندريفا.

وانتظر الضيف حتى الدقيقة الأخيرة لتأكيد الفوز بهدف للبوسني سيناد لوليتش.

وألحق ميلان بمضيفه فيرونا هزيمته الأولى بين جماهيره هذا الموسم، وجاءت بنتيجة كبيرة 3-1 بفضل الياباني كيسوكي هوندا الذي سجل ثنائية (27 و56)، بعد أن افتتح البرازيلي رافايل ماركيز بينتو التسجيل للضيوف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (21) الذي قلص الفارق في أواخر اللقاء عبر الأوروغوياني نيكولاس لوبيز (87).

ورفع ميلان رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع على حساب أودينيزي، الذي مني بهزيمته الثانية هذا الموسم، وجاءت على يد مضيفه تورينو بهدف سجله مهاجمه السابق فابيو كوالياريلا (62)، وفي المقابل تجمد رصيد فيرونا عند 11 نقطة بعد أن مني بهزيمته الثانية هذا الموسم.

واكتفى سمبدوريا الثالث بالتعادل مع مضيفه كالياري، بعدما فرط بتقدمه بهدفين نظيفين.

وعلى ملعب "جوسيبي مياتزا"، تجنب مدرب إنتر ميلان وولتر ماتزاري إحراج السقوط الثالث على التوالي، وتمكن من حفظ ماء الوجه أمام فريقه السابق نابولي بالخروج بنقطة التعادل 2-2 في مباراة "مجنونة" في ثوانيها الأخيرة.

وحقق باليرمو فوزه الأول هذا الموسم، وجاء قاتلا على حساب ضيفه تشيزينا بهدفين للأرجنتيني باولو ديبالا (33) والكوستاريكي جانكارلو غونزاليس (90)، مقابل هدف للإسباني اليخاندرو رودريغيز (61 من ركلة جزاء)، كما حقق أتالانتا فوزا قاتلا أيضا على ضيفه بارما بفضل هدف من الغاني ريتشموند بواكيه (90).

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء جنوى وإمبولي.

وبات ترتيب فرق الصدارة كالتالي:

1- يوفنتوس 19 نقطة من 7 مباريات

2- روما 18 من 7

3- سمبدوريا 15 من 7

4- ميلان 14 من 7

5- أودينيزي 13 من 7
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)