shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجزائر وفلسطين هدف تارخي مشترك ... وعلاقات ذات بعد اخر .. 
فالثورة الفلسطينية انطلقت استلهاما واستكمالا للثورة الجزائرية .

الثلاثاء, 21-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/ سري القدوة -


الجزائر وفلسطين هدف تارخي مشترك ... وعلاقات ذات بعد اخر ..
فالثورة الفلسطينية انطلقت استلهاما واستكمالا للثورة الجزائرية ..
فلسطين دائما حاضرة في الوجدان الجزائري ..

هذه صورة كراس دفاتر تم ارسالها من الجزائر بلد المليون شهيد الي اهلنا الصامدين في قطاع غزة حيث تابع السفير الفلسطيني لؤوي عيسي هذه الانشطة وقام يوم امس بالاشراف علي دفعات المواد الفذائية والمساعدات التي تم تقديمها من الشعب الجزائري الي اهلنا في قطاع غزة
شكرا لهذه الجهود الرائعة التي اثمرت علي هذا العمل المتميذ ..

وكانت قد انطلقت يوم امس الاثنين 20/10/2014 ، طائرة عسكرية محملة بالمساعدات إلى غزة من مطار بوفاريك العسكري بحضور وزير الصحة الأسبق، جمال ولد عباس، وسفير فلسطين بالجزائر لؤي عيسى.

وتحتوي المساعدات التي أشرف على جمعها الاتحاد الطبي الجزائري، مليون كراسه وأدوات مدرسية، دعما للأطفال الذين تضاعفت معاناتهم جراء العدوان الإسرائيلي الأخير.

وينتظر وصول الطائرة العسكرية الجزائرية التي تقل المساعدات إلى مطار الإسماعيلية بالشقيقة مصر، حيث يكون في استقبالها السفير الجزائري في القاهرة، نذير العرباوي، ونظيره الفلسطيني جمال الشوبكي لتسهيل نقلها بالسرعة المطلوبة إلى قطاع غزة.


سري القدوة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)