shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاعدة والاصلاح والحوثيون يتسابقون على إسقاط المناطق وسط اليمن والوضع يتجه نحو الانفجار

الأربعاء, 22-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
حذرت مصادر أمنية ومحلية في محافظة إب من انفجار الاوضاع في المحافظة في ظل الاستعدادات التي تقوم بها اطراف الصراع في المحافظة الواقعة وسط اليمن .
مصادر محلية ذكرت ان حزب الاصلاح نشر مسلحيه في عدد من المناطق وسط مدينة إب ومقاراته استعدادا لاي مواجهات مسلحة قد تندلع مع انصار الله (الحوثيين) .
واوضحت المصادر بان قيادة حزب الاصلاح بمحافظة إب وجهت قياداتها بكافة مديريات المحافظة بان تكون علي استعداد تام لمواجهة الحوثيين
وأضافت بان قيادات حزب الاصلاح بالمحافظة تعقد اجتماعات مستمرة .
ومن جهة اخرى سيطرون انصار الله " الحوثيين" سيطرة كاملة علي مداخل مدنية اب ..في حين انتشرت عناصر تنظيم القاعدة ة في منطقة مشورة وقحزة القريية من مدنية اب وكذا عزلة وراف التابعة لمديرية جبلة.
وفي العدين بدأ مسلحو حزب الاصلاح والقاعدة بتشكيل لجان شعبية في ظل تمدد المسلحين في السيطرة على اجزاء واسعة من مديريات العدين ونصب نقاط تفتيش على الطرق الاستراتيجية لمنع وصول مسلحين حوثيين .. في والمقابل سيطر المسلحون الحوثيون على نقطة جبل الراس اعلى طريق الحديدة إب .
وفيما استكمل المسلحون الحوثيون سيطرتهم على مدينة يريم يحشد حزب الاصلاح وتنظيم القاعدة مسلحيهم في مديرية القفر والمديريات الوسطى استعدادا لخوض معركة حاسمة مع مسلحي الحوثي في مدينة يريم ومناطق إب الاخرى.
وكان مسلحو حزب الاصلاح قد سيطروا على مبنى مديرية بعدان وطردوا مدير المديرية بحجة انه يتعاون مع المسلحين الحوثيين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)