shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 يستعد الأديب والناقد والصحفي اليمني هايل علي المذابي للمشاركة في المهرجان الدولي للمسرح بالجزائر الذي يقام بإشراف السيد عمر فطموش

الأربعاء, 22-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -

يستعد الأديب والناقد والصحفي اليمني هايل علي المذابي للمشاركة في المهرجان الدولي للمسرح بالجزائر الذي يقام بإشراف السيد عمر فطموش , محافظ المهرجان والذي سيقام في الفترة بين 29 أكتوبر حتى 5 نوفمبر القادم 2014م في مدينة بجاية الساحلية بالجزائر , حيث سيقدم في الملتقى العلمي الدولي المقام على هامش فعاليات المهرجان مداخلة بحثية نقدية عن دور العمران في إثراء الحركة المسرحية في اليمن – مسارح عدن إنموذجاً .
وتأتي هذه المشاركة في الملتقى العلمي ضمن الطبعة السادسة من المهرجان بدعوة تلقاها الأديب المذابي من السيد محافظ المهرجان في ولاية بجاية والذي يشارك فيه 15 ناقداً أوروبياً وكثير من النقاد من مختلف أنحاء الوطن العربي , والتي تندرج ضمن فعاليات احتفالات الجزائر بخمسينية استقلالها واسترجاع سيادتها .
وقد أعرب المذابي عن سعادته في تمثيل اليمن في هذا التظاهرة الدولية الهامة ومشاركة الجزائر فرحتها بهذا الحدث التاريخي العظيم خلال هذا العرس الثقافي الذي سيكون دون شك مناسبة نعزز بها العلاقة الاخوية والثقافية بين البلدين .
وفي رصيد المذابي الكثير من الأعمال الأدبية والنقدية المسرحية وله مشاركات مسرحية عربية ودولية والعديد من الجوائز الأدبية المحلية والخارجية .
يذكر أن المذابي سبق له المشاركة في المهرجان الدولي للمسرح بالجزائر في طبعته الرابعة 2012م .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)