shopify site analytics
منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة - ضبط متهمين بسرقة حقائب نسائية - بطولة لستم وحدكم الكروية تقترب من الحسم - بورة تنجس الاحذي!! - محافظ عدن يعزي القائم باعمال محافظ الضالع في وفاة والده - صوت الشباب - الجيش الإسرائيلي يُنفذ أبشع اقتحام لمجمع “الشفاء” - الجزائر تدعو إلى ربط “الحوكمة الانتقالية لغزة” بإقامة دولة فلسطين - العقبة الرئيسية التي تعرقل الاتفاق مع “حماس” -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دعت وزارة الصناعة والتجارة مصلحة الجمارك التعميم على المنافذ الجمركية لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع دخول البضائع

الأربعاء, 22-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -

دعت وزارة الصناعة والتجارة مصلحة الجمارك التعميم على المنافذ الجمركية لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع دخول البضائع والوسائط القادمة من دول غرب أفريقيا بغرض منع دخول وباء (إيبولا ) القاتل الى البلاد.
وأوضح وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية عبدالله عبد الولي نعمان أن هذا الإجراء جاء نتيجة للانتشار الواسع والسريع لمرض (الإيبولا) خلال هذه الفترة لاسيما دول غرب أفريقيا حيث ينتشر ( الايبولا ) والذي أصبح معه إلزاما اتخاذ التدابير والاحتياطات الوقائية اللازمة لمنع دخوله وتجنب الاصابة بالمرص.
وأشار إلى أن هذه التدابير تأتي استنادا لتحذيرات المنظمات الدولية المتخصصة والاحترازات التي اتخذتها العديد من الدول لمواجهة هذا الوباء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)