shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قناة أزال : المذيع عبد الشيخ الشائف اصبح يتكلم عن الكونفدراليه بدلا من الفيدراليه  ربما تكون أفضل

الأربعاء, 22-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/ محمد علي -
الموت لأمبراطورية الروم - الموت لأمبراطورية الفرس
قناة أزال : المذيع عبد الشيخ الشائف اصبح يتكلم عن الكونفدراليه بدلا من الفيدراليه ربما تكون أفضل !! والمعتوه الدكتور أمين الغبش يشرح له محاسن هذين النظامين !! ياللعجب لثوار 11 فبراير ..ثوار الربيع العبري !! نسألكم أين الدولة أولا ؟!! إذا كان شغمه من الحوثيين أرهبوا كرزاي يمن واستولوا على الرئاسه ..فكيف إذا ستكون الفيدراليه (الأنفصال) ؟!! كيف يستطيع هذا العميل الغبي كرزاي يمن أن يسيطر على الدويلات والمشيخات والجمهوريات.. هذا المشروع الصهيوني أعد من قبل قحبة قطر مع المرتشي ابن قحبة كازابلانكا بنعمر مع ابن القحبه بن مبارك ..رغم أن الفيدراليه اضيفت من قبلهم في مؤتمر الموساد ولم تذكر في المبادرةالخليجيه من قبل أعدائنا الخليجيين ..لأنهم غير مستعجلين ويعرفون أن المبادرة ستقودهم الى الأنفصال بمجهودات بنعمر !!
الحراك: هو حراك إرتزاق..حراك الكومنولث ..حراك خدابخش الهندي الذي كان قبل الأستقلال يعتبر عدن قطعة من مومباي !! وقد قامت ثورة أكتوبر ضد هذا الحراك (إتحاد الجنوب العربي) وهاهم اليوم أبناء خدابخش يبعثونه من جديد ..كان كل من يصل من خارج الشيخ عثمان أجنبي ..مثال ذلك أنا من تعز وسالم صالح من يافع وعبدالكريم توفيق من لحج ..غير مسموح لنا دخول المدارس الحكوميه ..فدرسسنا في "المدراسي " مدرسه أهليه ..أما تلك المدارس للهنود ,للصومال ولليهود الذين وصلوا من أوربا .. الخ ..لأبناء الكومنولث فقط أنما نحن أجانب ..سمعت أمس من صعاليك الحراك يقول على عرب اليمن الرحيل من المؤسسات ..فأقول له بعيد عدن على أمك الهنديه يا خدابخش ..عدن يمنيه ..أكثر من 70 % في مدينة عدن من الحجريه أو تعز وإن كانوا بعضهم ولدوا هناك .. لن يسمحوا لك أبناء عبد الكريم توفيق أبناء الحوطه ..ولا أبناء سالم صالح في يافع أن تحتل عدن بالدعم البريطاني ..ونحن نسمع بريطانيا تنشط في هذا المضمار لغرض فرض العقوبات على اليمن لتعود من النافذة بعد أن طردها اليمنيون بقيادة ثوار 14 أكتوبر.. تحية لروسيا ولمندوب روسيا الذي يتصدى لهذا المشروع الخبيث الصهيوني . . بعيد عليك ياخدابخش ايها الهندي ..مازلنا أحياء وإن كبرنا في السن سنحبو حبوا لسحبك أنت والسفيرة البريطانيه قحبة لندن .. بعيد عنكم عدن ..!! وإن فرضنا أنه تم تنفيذ المخطط الصهيوني لا سمح الله .. فهي حرب أهلية لا تبقي ولا تذر ..هل سيسمحون لك أصحاب يافع أن تحكم عدن ..وهل سيسمحون أبناء ردفان لأصحاب أبين أن يحكموا عدن ..وهل سيسمحون للحضارم أن يحكموا عدن الذين قد نسقوا مع السعوديه عبر عميلهم العطاس لتسليمهم ممر بحري في البحر العربي ..ضرب الله مثلا قرية كانت أمنة يأتيها رغده من كل مكان فكفرت بأنعم الله ..فاذاقها الله لباس الجوع والخوف ..أكيد الفيدراليه هي الأنفصال وتمزيق اليمن .. عودة 22 سلطنة ومشيخه ..وحرب أهلية الى ما لا نهايه !!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)