shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصلت المعارك العنيفة بين مسلحي جماعة انصار الله "الحوثيين" والمسلحين التابعين لتنظيم القاعدة في وادي ثاة و اطراف المناسح رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

الخميس, 23-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
تواصلت المعارك العنيفة بين مسلحي جماعة انصار الله "الحوثيين" والمسلحين التابعين لتنظيم القاعدة في وادي ثاة و اطراف المناسح رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .
في حين ذكرت مصادر في مديرية العرش ان المديرية تشهد توترا بعد اطلاق الحوثيين رصاص على لقاء قبلي في المديرية طالب برحيل مسلحي الحوثي ما ادى الى مقتل شخص .
وحسب المصادر فان القتيل هو سائق الشيخ علي صالح الطيري الذي كان قد دخل في اتفاق سابق مع الحوثيين , بعدم اعتراضهم على الخط الاسود " الاسفلت " .
مصادر محلية اوضحت فان المعارك بين الطرفين تاخذ طابع الكر والفر , وسط معلومات عن استعادة مسلحي القاعدة اجزاء من سلسلة جبال اسبيل الممتدة من عنس بمحافظة ذمار وحتى اطراف المناسح بقيفة رداع في محافظة البيضاء , في حين تقدم المسلحون الحوثيون من الجهة الغربية و سيطروا على جبل وقش وروبة في أطراف المناسح.. وكان معلومات سابقة قد تحدثت عن سيطرة الحوثين على مناطق " حمة سلمان " وحرية .
وكانت ثلاثة انفجارات قد شهدتها مدينة رداع بعد هدوء حذر شهدته المدينة التي عاشت ليلة من الاشتباكات الاربعاء في الاطراف الشمالية الشرقية للمدينة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)