shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعز:اجتماع موسع مع اكبر القيادات الامنية واحتفال جماهيري ضخم بالاعياد الوطنية

الجمعة, 24-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/تعز/حسام الخرباش -

وقفت اللجنة الأمنية في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ تعز شوقي احمد هائل رئيس اللجنة الأمنية وبحضور اللواء الركن محمود الصبيحي قائد المنطقة العسكرية الرابعة أمام الأوضاع الأمنية بالمحافظة والتدابير الاحترازية لتحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة ، كما استمعت إلى تقارير قادة الوحدات الأمنية والعسكرية حول تنفيذ المهام الأمنية خلال الفترة السابقة، وأشادت اللجنة بالجاهزة الأمنية والعسكرية لمنتسبي الأمن والجيش كما أشادت بتعاون المكونات السياسية بما فيهم أنصار الله.
وأشاد المحافظ شوقي بدور قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومتابعتها المستمرة لجهود تثبيت الأمن بالمحافظ، مؤكداً أهمية الدور المناط بالأجهزة الأمنية في ضبط المطلوبين أمنياً والفارين من وجه العدالة ومتابعة وإنهاء المظاهر المسلحة بالمدينة ، مؤكداً على مواصلة دعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية بما يحقق أهدافها المرجوة.
وفي سياق متصل نظم مكتب الثقافة بمحافظة تعز بالتعاون مع السلطة المحلية على خشبة مسرح المركز الثقافي بالمحافظة حفلاً فنياُ وخطابياً بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر .

وبهذه المناسبة ألقى وكيل محافظة تعز عبد الله أمير كلمة السلطة المحلية نقل في مستهلها تهاني وتبريكات أبناء المحافظة للقيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

واشار إلى مجريات الوضع الراهن والصعوبات والتحديات التي تواجه المرحلة الانتقالية وخصوصاً في بعض المناطق التي تشهد اعمال عنف وصراع وسفك للدماء بدون أية أسباب .. مؤكداً أهمية الحاجة الملحة في المرحلة الراهنة للتحلي بالحكمة والالتزام بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل على ارض الواقع وكذا تنفيذ بنود اتفاقية السلم والشراكة للخروج بالوطن إلى بر الآمان والوصول إلى شراكة حقيقية من اجل الوطن وازدهاره .

وأشار وكيل المحافظة إلى أن مسئولية الأمن والاستقرار والشراكة والسلم تقع على عاتق كل ذي حس وطني مدرك لمسئوليته تجاه هذا الوطن العظيم منوهاً بان تعز ستظل عاصمة التنوير .



من جانبه أكد مدير عام مكتب الثقافة بتعز خالد احمد محمود ان الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر ثورات إنسانية جاءت لتلبي أقدس المطالب الإنسانية في الحرية والكرامة والتخلص من الجهل والفقر والمرض .





وألقيت عدد من الكلمات من قبل الأحزاب والتنظيمات السياسية لعبد الحكيم شرف وكلمة مناضلي الثورة اليمنية ألقاها المناضل علي عبد الله الضالعي أشارت إلى واحديه الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر , مؤكدين ان الوقت قد حان لتكريم شهداء الثورة اليمنية والذين مازالوا إحياء ويعانون من النكران والجحود .



بعد ذلك بدأت فعاليات الحفل الفني والذي قدمت فيه لوحة غنائية بعنوان "عشاق السلام " لحنها وأداها مجموعة من كبار فناني المحافظة ومن كلمات كوكبة من أدباء المحافظة.



وكان وكيل المحافظة قد افتتح معرضاً حرفياً للسجينات احتوى على مجموعة من الاعمال الحرفية والمشغولات اليدوية تحت شعار معا لتحسين اوضاع السجينات واطفالهن – تحت اشراف جمعية الهلال الاحمر اليمني فرع تعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)