shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل أكثر من عشرين شخصا في غارتين لطائرة أمريكية من دون طيار على منطقة المناسح رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

السبت, 25-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
قتل أكثر من عشرين شخصا في غارتين لطائرة أمريكية من دون طيار على منطقة المناسح رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .
وافادت مصادر محلية عن مقتل خمسة عشر شخصا في غارة جوية نفذتها طائرة من دون طيار على تجمع لمسلحي القاعدة في ضواحي المناسح التي تعد المعقل الرئيس لتنظيم القاعدة في البيضاء .
واضافت ان غارة مماثلة استهدفت موقعا متقدما للقاعدة قرب جبل اسبيل ادت الى مقتل ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة من الاسرى الحوثيين .
تواصلت الموجهات العنيفة بين مسلحي جماعة أنصارالله الحوثية والمقاتلين التابعين تنظيم القاعدة في جبهة دار النجد والبياض شمال شرق مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .
كما استمرت المعارك والقصف المتبادل بالأسلحة المتوسطة والثقيلة في جبهة قيفة مخلفة قتلى وجرحى من الطرفين .. وسط معلومات عن سيطرة المسلحين الحوثيين على جبل اسبيل بالكامل الممتد من اطراف عنس بمحافظة ذمار وحتى قيفة بالبيضاء وكذا جبل الحمام الاستراتيجي المطل على المناسح .. فيما استعاد مسلحو القاعدة منطقة دار الحصن المناطق المجاورة لها .
بحسب المصادر فإن مجاميع من قبائل قيفة التحقت بجبهات القتال لمساندة القاعدة , هذا وتشهد جبهة جبل شبر موجهات متقطعة وهدوء حذر في وادي ثاة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)