shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يقام غداً في مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة حفل خطابي وتكريمي لعدد من الموظفين والعاملين المبرزين في المستشفى بحضور أ.د/صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

الأربعاء, 09-يونيو-2010
صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري -
بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي:

صنعاء نيوز
يقام غداً في مستشفى الكويت الجامعي بأمانة العاصمة حفل خطابي وتكريمي لعدد من الموظفين والعاملين المبرزين في المستشفى بحضور أ.د/صالح علي باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وأوضح الدكتور/حامد عمر الكاف مدير عام مستشفى الكويت الجامعي في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن التكريم يتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد العشرين للوحدة اليمنية المباركة، ويأتي اعترافاً بجهود المبرزين الذين لهم بصمات واضحة في تحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في المستشفى..
وأشار مدير عام مستشفى الكويت بأنه سيتم خلال حفل التكريم اطلاع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على التحديثات والتطورات الجديدة التي تحققت في المستشفى في المجال الإداري والطبي.. ومستوى الخدمات الطبية النوعية والمتميزة التي تقدم مجاناً لكافة المواطنين في جميع التخصصات الطبية، وكذا مستوى التأهيل والتدريب الأكاديمي في المستشفى.
وأضاف الدكتور الكاف بأنه سيتم تعريف وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالأعمال الإنشائية ومستوى الانجاز في المبنى الجديد الخاص بالمستشفى والذي يتكون من سبعة ادوار وبسعة سريرية تصل إلى 190 سريراً والذي سيعمل نقلة نوعية لمستوى الخدمات المجانية التي تقدم في المستشفى في جميع التخصصات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)