shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هدد وزير في حكومة الوفاق الوطني بتقديم استقالته من المؤتمر الشعبي العام والانضمام الى الحراك الجنوبي  احتجاجا

السبت, 25-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
هدد وزير في حكومة الوفاق الوطني بتقديم استقالته من المؤتمر الشعبي العام والانضمام الى الحراك الجنوبي احتجاجا على تجاهل حزبه لعدد من الخروقات التي ارتكبها منتسبو المؤتمر في وزارته .
وقال مصدر مقرب من وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف عبدالله ان عملية الاقتحام لوزارة التعليم العالي من قبل مجموعة مسلحة تتبع الحوثيين لنهب ختم الوزارة وعدد من الوثائق من مكتب الوزير تمت بتواطؤ وترتيب من محمد مطهر نائب وزير التعليم العالي وعبدالكريم الروضي وكيل الوزارة المنتميان للمؤتمر الشعبي العام .
وأشار المصدر الى ان رئاسة المؤتمر الشعبي العام والأمانة العامة لم تحدد موقف واضح او تتخذ إجراءات تجاه المخالفات التي ارتكبها محمد مطهر والروضي واللذان حاولا مرات متكررة التحريض ضد الوزير وعرقلة اعمال الوزارة وافتعال المشاكل.
ولمح المصدر المقرب من وزير التعليم العالي أن هناك استهداف مناطقي واضح ممن وصفهم( شلة حارة الفليحي بصنعاء ) للوزير شرف الذي ينتمي لمحافظة عدن كما ان الحوثي وجماعته يستهدفون الجنوبيين في صنعاء وبشكل واضح.
وتعيش العاصمة اليمنية حالة من الانفلات الامني وتعرضت عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية للاقتحام من قبل مسلحين يدعون انتمائهم للجماعة الحوثية .. واصبحت تحمل تلك الاقتحامات طابع الانتقام الشخصي لكل من له قضية شخصية مع مسؤل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)