shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصادر قبلية توكد ان انتحاريا فجر سيارة ملغومة وقتل نحو 20 من المتمردين الحوثيين وسط اليمن في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

الإثنين, 27-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
مصادر قبلية توكد ان انتحاريا فجر سيارة ملغومة وقتل نحو 20 من المتمردين الحوثيين وسط اليمن في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وقال زعيم قبلي، طلب عدم الكشف عن هويته، "المفجر الانتحاري قاد سيارة وهاجم مجموعة من الحوثيين المتمردين في منطقة المناسح وقتل 20 منهم". وأضاف ان أحد زعماء القبائل الذي انشق وانضم الى جانب المتمردين الحوثيين كان بين القتلى.

وقال مصدر محلي آخر، إن القبائل حاصرت الحوثيين في منطقة المناسح بعد أن سيطر الحوثيون عليها منذ عصر أمس (الأحد)،

وأشار المصدر إلى أن انفجارا كبيرا هز المنطقة، وتلته اشتباكات هي الأعنف منذ بداية المعركة بين الحوثيين من جهة، و"القاعدة" من جهة أخرى.

وأوضح المصدر أن الاشتباكات لا تزال مستمرة بشكل عنيف في المناسح، إلى جانب جبلي "العليب" و"العارضة" المطلين على المنطقة. وأضاف "القبائل تشن هجوماً عنيفاً على الحوثيين هناك.. بعد أن تمكنت من إحكام السيطرة عليها".

وقال المصدر إن القبائل تزحف في الوقت الراهن نحو جبل "أسبيل" الواقع تحت سيطرة الحوثيين منذ عصر أمس، ويطل هذا الجبل على منطقتي المناسح وقيفه اللتين كانتا من معاقل تنظيم القاعدة.

وكان الحوثيون قد أحكموا السيطرة على تلك المناطق، بعد أن نفذ الطيران الحربي اليمني والأميركي عدة غارات جوية عليها، مستهدفاً من خلالها القبائل و"القاعدة".

وقالت "جماعة أنصار الشريعة" في اليمن، أحد فروع تنظيم "القاعدة في شبه الجزيرة العربية"، عبر حسابها على الموقع الاجتماعي "تويتر"، إن "أنصار الشريعة" والقبائل انسحبوا من منطقة المناسح، تحت ضغط قصف كثيف من جانب الجيش اليمني، وشاركته طائرات أميركية من دون طيار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)