shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دمجت بلقيس فتحي، ابنة الفنان اليمني المعروف أحمد فتحي، الفن اليمني، وتحديداً الفن الصنعاني القديم مع موسيقى "التكنو" الحديثة

الخميس, 30-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز/دبي - ماجد الفاسي -
دمجت بلقيس فتحي، ابنة الفنان اليمني المعروف أحمد فتحي، الفن اليمني، وتحديداً الفن الصنعاني القديم مع موسيقى "التكنو" الحديثة، في تجربة فريدة من نوعها، مع الـ"دي جي" الإسباني، ديفيد بيني، في برنامج "كوك استوديو" الذي يعرض على قناة MBC.
وقالت بلقيس في حديث لقناة "العربية": "أنا متحمسة كثيراً، إنها تجربة جديدة. فدمج الفولكلور اليمني، بالفن الصنعاني، مع House Music، سوف يسبب صدمة ربما للأشخاص المعتادين على التكنو الحديثة أن يسمعوها بهذا الشكل. أنا أحب أي شيء جديد والتغيير جيد ولو قوبل بالرفض أحياناً".
ومن جهته، عبر الـ"دي جي" الإسباني، ديفيد بيني، عن سعادته بالتعاون مع بلقيس، قائلاً: "للوهلة الأولى لم تكن الموسيقى مفهومة لدي، ولكن كوني أحب الموسيقى قلت لنفسي لم لا، فلا مانع من المحاولة؟ وقد أعجبني أسلوب بلقيس وصوتها. فمن الجميل أن ندمج بين حضارات مختلفة عن طريق الموسيقى. كان التعاون رائعاً مع بلقيس وأنا سعيد كثيراً بهذا العمل الذي أعتبره إضافة لي".
ويشار إلى أن البرنامج يختتم حلقاته ويقدم حلقة تجمع أهم لحظات الموسم الثالث الأسبوع القادم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)