shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جدد المندوب الدائم لليمن لدى جامعة الدول العربية والقائم بأعمال السفارة اليمنية بالقاهرة السفير محمد الهيصمي

الخميس, 30-أكتوبر-2014
صنعاء نيوز -
جدد المندوب الدائم لليمن لدى جامعة الدول العربية والقائم بأعمال السفارة اليمنية بالقاهرة السفير محمد الهيصمي ادانة الجمهورية اليمنية للأعمال الارهابية التي تنفذها العناصر المتطرفة في سيناء و ما تخلفه من ضحايا ومصابين من منتسبي القوات المسلحة المصرية.

وقال السفير الهيصمي خلال اللقاء الذي عقده وزير الخارجية المصري سامح شكري مع السفراء العرب المعتمدين في القاهرة "ان الجمهورية اليمنية تدين وبشدة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أرواح الأبرياء ونعلن عن تضامن بلادنا قيادة وحكومة وشعبا مع الأشقاء في مصر:
وأشار إلى ضرورة تنسيق أمني وسياسي بين بلدان وشعوب المنطقة من أجل التصدي للعناصر الإرهابية التي تضر بالأمن والإستقرار .. مشددا على أهمية تضافر الجهود الدولية لمكافحة هذه الظاهرة ومحاصرتها بما يكفل القضاء عليها.
ونوه القائم بأعمال السفارة اليمنية في القاهرة بالعلاقات اليمنية المصرية وما تشهده من تطور على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)