shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - غدا الخميس .. مشروع التغذية المدرسية يبدأ توزيع المساعدات الغذائية للأسر المستفيدة من المشروع

الأربعاء, 05-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز /وائل حزام -

يدشن غدا الخميس مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم توزيع المساعدات الغذائية للأسر المستفيدة من مشروع المساعدة الطارئة رقم (200636). ويمول المشروع من قبل برنامج الأغذية العالمي ضمن مشاريع شبكة الأمان الطارئة. حيث ستبدأ اللجان الميدانية المشتركة من المشروع والبرنامج توزيع المواد الغذائية في (487) مركز توزيع (مدرسة) موزعة على 24 مديرية في ثلاث محافظات هي تعز وإب وحجة .
وقال بيان صادر عن مشروع التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم انه :"سيتم التوزيع لأكثر من (83000) ألف أسرة مستفيدة من المشروع والمواد الغذائية المقدمة لكل أسرة هي: كيس قمح عبوة 50كيلوجرام وعلبة زيت عبوة 5لتر وعشرة كيلوجرام من البقوليات (فاصوليا) و2كيلو جرام من ملح الطعام والملح يوزع فقط في تعزو إب ".
كما اضاف البيان :" ينفذ برنامج الأغذية العالمي الى جانب توزيع المواد الغذائية برنامج تثقيفي صحي في أهمية الرضاعة الطبيعية والتغذية التكميلية وأهمية التحصين واستخدام المياه النظيفة وغسل اليدين واهمية تعليم الفتاة".
الجدير ذكره ان مشروع المساعدة الطارئة يستهدف أكثر من (125.000) الف اسرة مستفيدة في خمس محافظات وقد تأخر نزول اللجان الخاصة بمحافظتي الضالع وحجة بسبب تأخر وصول المواد الغذائية وسيتم نزولها خلال الايام القادمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)