shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مستشار محافظ عمران للشئون الصحية يشدد على تكاتف الجهود لانجاح حملة التحصين ضدشلل الاطفال

السبت, 08-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -
مستشار محافظ عمران للشئون الصحية يشدد على تكاتف الجهود لانجاح حملة التحصين ضدشلل الاطفال
دعا رئيس رابطة ابناء اليمن الحر مستشار محافظ محافظة عمران الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي جميع الاباء واولياء الامور بالمحافظة للتفاعل مع الحملة الوطنية التي ستنطلق اليوم الاحد الموجهة ضد مرضي الشلل والحصبة والتي تستهدف الفئة العمرية من بعد الولادة لخمس سنوات بالنسبة للشلل ومن تسعة اشهر لغاية خمسة عشر سنه.
وحث العرجلي كل قيادات المجتمع الرسمية وغير الرسمية من قيادات سلطة محلية ووجهاء وقيادات تربوية الي التفاعل الجاد مع هذه الحملة الوطنية كلا في موقعه وبحسب مسؤوليته وكذا كل القيادات الصحية من العاملين ضمن الفرق المتنقلة وطاقم الاشراف للحرص على ايصال الخدمة لكل مستحقيها دون اي تقصير وبما يرفع من نسبة التغطية الفعلية للرقم المستهدف من قبل وزارة الصحة العامة والسكان كرقم صحيح واقعي.
وقال العرجلي في بلاغ تلقى "صنعاء نيوز"نسخة منه" نؤكد للجميع أننا مستعدين لتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة للطواقم العاملة واننا سنكون على تواصل بعمليات الحملة اولا بأول وجاهزين لاستقبال اي شكاوي من مواطني المحافظة حول اي قصور في عمل الفرق العاملة اخيرا نشكر كل الطاقم القائم على ادارة الحملة.
ونتمني لهم التوفيق في أداء مهامهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)