shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنفذه الادارة العامة للتغذية المدرسية بوزارة التربية
تدشين صرف المساعدات الغذائية للمستفيدين بمحافظة الضالع

الأربعاء, 12-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ وائل حزام -

التقى اليوم محافظ محافظة الضالع اللواء علي قاسم طالب وأمين عام المجلس المحلي محمد غالب العتابي بمشرف محافظة الضالع من قبل مشروع التغذية المدرسية, نبيل عبد الرقيب القدسي، حيث تم التنسيق لبدء أعمال لجان الصرف المشتركة من برنامج الاغذية العالمي والإدارة العامة بالتغذية المدرسية والخاصة بتوزيع المساعدات الغذائية للاسر المستفيدة من مشروع المساعدة الطارئة رقم (200636) الممول من قبل برنامج الاغذية العالمي والمنفذ عبر وزارة التربية والتعليم (الادارة العامة للتغذية المدرسية ) بمحافظة الضالع.
وخلال اللقاء تم الشرح بالتفصيل للمسؤولين في المحافظة عن طبيعة المهام التي تقوم بها اللجان الميدانية وآلية العمل المعتمدة في تنفيذ المشروع لضمان وصول المساعدات للاسر المستهدفة من المشروع الى جانب التوعية الصحية التي ستقوم بها اللجان الميدانية في جوانب الرضاعة الطبيعية والتغذية التكميلية وأهمية استخدام المياه النظيفة وغسل اليدين واهمية التحصين وكذا تعليم الفتاة .
وأبدت قيادة السلطة المحلية في المحافظة تفاعلا كبيرا واستعدادا لتذليل كل الصعوبات في سبيل نجاح مهام اللجان الميدانية ضمانا لوصول المساعدات الغذائية الى كل الاسر المستفيدة .
الجدير ذكره بأن عدد الاسر المستهدفة في محافظة الضالع تبلغ (13709) أسرة يتم التوزيع لهم من خلال (70) مركز توزيع (مدرسة) موزعة على اربع مديريات هي: الضالع - الحصين -قعطبة – الحشاء , وتتكون المواد الغذائية التي ستسلم لكل أسرة من: كيس قمح عبوة 50كيلو جرام وعلية زيت عبوة4.5كيلو جرام و10كيلو جرام من البقوليات (فاصوليا) .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)