shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زيجة الراحل "ياسر": لا أتهم أحد باغتياله.. والشعب الفلسطيني حالياً بدون مظلة

الأربعاء, 12-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -
"سهى عرفات": اغتيال "أبو عمار" حقيقة.. والأمر مرهون بيد القضاء
زيجة الراحل "ياسر": لا أتهم أحد باغتياله.. والشعب الفلسطيني حالياً بدون مظلة

قالت سهى عرفات أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إن اغتيال عرفات هو حقيقة وليست فرضية، مُضيفاً أن موضوع اغتياله هو مرهون بيد القضاء.
وأضافت عرفات في لقاءٍ له ببرنامج "ضيف اليوم"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي، سلامة عطا الله، أنه يُوجد مُحاولة لِتسيس القضاء من جهات دول بعينها، وذلك لأغراض سياسية، قائلاً: "أؤمن بالقضاء الفرنسي لأنه مستقلاً".
وتابعت عرفات أنه يُوجد معلومات حقيقية تُؤكد اغتياله من خلال مواد سامة، وأن المادة مازالت موجودة في جسد أبو عمار، موضحة أنه: "سيكون هناك انتفاضة جديدة لو تم إثبات اغتيال ياسر عرفات"، قائلة: "لا أتهم أحد باغتيال أبو عمار".
ومضت تقول: "كان هناك من يَحفر قبر الرئيس الراحل عرفات في رام الله، على الرغم من أنه لم يَمت بعد"، موضحة: "لدي مُذكرات أبو عمار بأكملها، وسأقوم بكتابتها خلال الفترة المقبلة".
واستطردت عرفات: "لم أتخيل زيارة فلسطين وزيارة قبره بدون وجود ياسر عرفات"، موضحة: "نحن الآن بدون مظلة بسبب موت أبو عمار، وأيضاً الشعب الفلسطيني بدون مظلة".
وأشارت عرفات إلى أن السلطة الفلسطينية لعبت دور المتفرج في أزمتي مع عائلة بن علي في تونس، لافتة إلى أنها تتواصل مع الرئيس أبومازن من خلال مكتبه.
واستدركت عرفات: "الشعب الفلسطيني يَعيش تحت الظلم في غزة، منذ سبع أعوام"، لافتة إلى أن "علاقة الرئيس أبومازن مع محمد دحلان، كانت ممتازة، وأتمنى أن تكون هناك مصالحة مع حركة فتح"، قائلة: "هناك التفاف جماهيري من الجيل الجديد حول دحلان".
ولفتت عرفات إلى أنه: "يجب سماع صوت معاناة غزة، وعلى حكومة التوافق الفلسطينية تَحمل المسئولية"، موضحة: "أحمل حماس المسئولية عن الأمن في غزة، ومسئولية التفجيرات التي حدثت خلال الذكرى، لكونها هي المسئولة عن كل شئ في غزة".
واختتمت حديثها عرفات: "لا أحد يستيطع المزايدة على ياسر عرفات، لأن هذا الرجل كان يحبه الجميع، وكان لا يفرق بين شخص وآخر".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)