shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور / عبد اللطيف حيدر الحكيمي في أول تصريح له بأن الوزارة شكلت فريقاً تربوياً لاستقبال آراء ومقترحات الميدان

الأربعاء, 12-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -


أعلن وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور / عبد اللطيف حيدر الحكيمي في أول تصريح له بأن الوزارة شكلت فريقاً تربوياً لاستقبال آراء ومقترحات الميدان التربوي وأولياء الأمور الهادفه الى تطوير العملية التعليمية والتربوية .
مؤكدا في تصريح لـ "الثورة نت " حرص الوزارة على توفير أجواءً ملائمة لتجويد العملية التعليمية في المدارس والتعامل برؤية علمية مع التحديات التي قد تعيقها. وكذا العمل على تصحيح الاختلالات أولاً بأول إلى جانب الاستفادة من الآراء والمقترحات الهادفه الى تطوير التعليم وتحسين مخرجاته في إطار الإهداف العامة للتربية والتعليم وبما يلبي تطلعات الشعب اليمني في توفير تعليم يخدم أهداف التنمية ويحقق حياة كريمة لأبناء هذا الشعب العظيم.
واضاف الحكيمي أن التعليم قضية مجتمعية بامتياز تتطلب تضافر جميع الجهود الرسمية والشعبية. ومن هذا المنطلق سيتم تشكيل فرق تربوي لاستقبال آراء ومقترحات التربويين والإداريين والمعلمين والطلبة والقائمين على العملية الى جانب المهتمين بالشأن التربوي والمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، للعمل على تجويد التدريس والتعامل مع التحديات التي تواجه العملية التعليمية في المدارس اليمنية.
مفيدا بانه سيتم استقبال الآراء والمقترحات عبر موقع الوزارة على شبكة الانترنت وصفحات الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)