shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدير عام صندوق النظافة بوادي حضرموت يقدم استقالته جراء استحواذ مؤسسة الكهرباء مركزيا على موارد تشغيل الصندوق "مستندات"

الخميس, 13-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ خالد الكثيري / وادي حضرموت -

أقدم مدير عام صندوق النظافة و التحسين بوادي حضرموت المهندس محمد برك الجابري على تقديم استقالته من مهامه في إدارة اعمال الصندوق المهيمنة عليها حالة من الفشل جراء تعطل المصادر الرئيسية لموارد التشغيل لأعمال الصندوق .

وفي تقارير محاسبية ومخاطبات رسمية مرفقة مع خطاب استقالته أوضح ان أولى عوامل التعطيل في موارد التشغيل لأعمال صندوق النظافة و التحسين بوادي حضرموت هي استحواذ المؤسسة العامة للكهرباء "مركزيا" على مستحقات الصندوق والبالغة نحو نصف مليار ريال يمني وتحديدا (437.681.623) , إلى جانب المستحقات المحصلة من " منفذ الوديعة " التي تم تعطيلها محليا الذي أدى إلى فقدان الصندوق لمبلغ و قدرة ( 44.735.523 ) ريال خلال الفترة يناير - أغسطس 2014 م .


ويشير "المدير الجابري " في خطاب الاستقالة ان صندوق النظافة و التحسين بوادي حضرموت لا يمكن ان يتجاوز الفشل الذي يواجهه ويحول دون استقرار و استمرار نشاطه ولو بالحد الادنى في ظل عجز السلطة المحلية عن ممارسة أي صلاحيات في سبيل دفع المؤسسة العامة للكهرباء لرفد الصندوق بمستحقاته المحصلة وضبط عملية التحصيل لديها بحكم ان التحصيل المحاسبي لنظام الفوترة "مركزيا" ,



كما ويشير إلى تقاعس الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة بصنعاء وهو " أعلى جهاز رقابي " الذي قد طال في نظر مستحقات صندوق النظافة و التحسين بوادي حضرموت المستحوذ عليها من قبل المؤسسة العامة للكهرباء . وحتى بعد ان أدان المؤسسة العامة للكهرباء بذلك اكتفى بالتوجيه بالتصحيح للأمر بتاريخ 8/5/2014 م ولم تقابل توجيهاته بأي تجاوب .. و لم يبادلها بأي أوامر ملزمة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)