shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كتبت في مقال سابق أني من عشاق الكرة المستديرة كممارس للرياضة ولكنني لم أصل الى هذه المرحلة او لما هو اخطر منها عند البعض كالجنون في إطار المشاهدة والتشجيع وخصوصاً لمباريات كأس العالم ،،،

الجمعة, 11-يونيو-2010
الدكتور - عبد الحميد ناجي الصهيبي -


كتبت في مقال سابق أني من عشاق الكرة المستديرة كممارس للرياضة ولكنني لم أصل الى هذه المرحلة او لما هو اخطر منها عند البعض كالجنون في إطار المشاهدة والتشجيع وخصوصاً لمباريات كأس العالم ،،،

مارستها كرياضة وكانت بمثابة الأداة التي جمعتنا بالأصدقاء،،

هي ... هي كرة اليوم التي يتحرك لها العالم اليوم ولكن بصورتها المادية البحتة !!!

هي .. هي تلك الكرة التي تتقاذفها الأقدام ولكنها في زمننا الحاضر تقذف برؤوسنا بعيداً عن الأولويات ويخرجنا شدة الحماس لها بعيداً عن الواجب والمسؤولية،،

ذلك الواجب .. تجاه أنفسنا .. تجاه مجتمعنا وتجاه إخواننا ..

عذراً .. فليس من أهدافي .. غرس الإحباط في النفوس .. أو إصابة الناس بالأكتئاب .. لكنها فرصة لمخاطبة الشباب ..في لحظة من لحظات الجنون ( جنـون الكووووووورة ).

نعم انه جنون أن ندفع الكثير من أموالنا من أجل مشاهدة الأقدام والرؤوس وهي تتقاذف الكرة،،

إنه جنون أن نستسلم لتلك الصورة الدنيئة لأحتكار نقل المباريات ولو تريثنا ولم نندفع نحو الشراء لكروت الأشتراك هنا وهناك لدفعت الفيفا وشركاءها أموالاً لجذب المجتمعات التي تهتم بمشاهدة الكرة ...... !

أيها الشباب .. أنتم أقوى من كل أشكال الإغراء .. ولذلك ادعوكم أيها الشباب لما هو اكثر نفعا .. اشتركوا في حملة التعليم حق للجميع .. بادروا من أجل حماية الأخلاق .. ساهموا في رفع الحصار عن أبناء فلسطين وكل ريال سيكون له اثر عظيم ..!!

أيها الشباب .. اخواني الأعزاء .. صدقوني لن يكون لنا اي عزاء أن يجوع أخواننا .. جيراننا .. ونحن نُشبِـع غريزة اللهو والمتعة من خلال مشاهدة كأس العالم......،، ولاعزاء لنا إن نتسابق من أجل حجز مقاعدنا في المنتزهات والمجالس في سبيل الحصول على صوت واضح وصورة نقية بينما يكون النكوس والخذلان هو حالنا ونحن نسمع ونشاهد الفاقة والحرمان في وجوة اخواننا ونتناقل اخبار الاجرام الصهيوني وصورة الدماء النازفة على أرض فلسطين!!!!

أيها الشباب .. أمانات كثيرة حملتها أعناقكم وليس لها سواكم .. أمانة العقيدة اولاً.... وأمانة الوطن ثانياً .. وأمانة الوحدة ثالثاً...وامانة الاخوةرابعا ،،، فأدوا أماناتكم وكونوا عند مسؤليتكم ليكون الفوز جزاكم في دنياكم وآخرتكم !!!!.

وقفــــــــــــــــــاتــــــــــــــــــــــــــــــــ :

1-الفيفا وشركات النقل الاعلامي لبطولة كاس العالم ...يدركون اثر المنع التام لنقل مباريات كرة القدم

وان ذلك سيفقدها شعبيتها ومتابعيها فتفضلوا بما يسمى بالمفاجات بنقل بعضها !!!

2 -نظام الاترام في التعليم الاساسي والثانوي ... يحتاج الى اعادة نظر ... وخصوصا فيما يتعلق بتوزيع الدرجات فالملاحظ ان السائد في الترم الثاني هو الكسل ... والاحباط ...وانعدام الحماس ... خصوصا عند اولئك الذين يحققون درجات عالية في الترم الاول تضمن لهم النجاح مع الحاجة الى قليل من درجات الترم الثاني ...!!

3-طلاب وطالبات الشهادة الاساسية والثانوي كل الامنيات والتوفيق والنجاح .... اعزائي القراء دعواتكم لهم واجبه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

4 -ماذا اعددنا للمراكز الصيفية ؟؟؟؟


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)