shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تدشين المرحلة الاولى من توزيع المستلزمات الرياضية لاقسام الانشطة المدرسية بذمار

الجمعة, 14-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ذمار عادل الطشي -

دشنت ادارة الانشطة المدرسية بمحافظة ذمار صباح امس المرحلة الاولى من توزيع المستلزمات الرياضية الاساسية لاقامة البطولات والانشطة المدرسية المقدمة من مدير عام مكتب الشباب والرياضة شاجع محمد المقدشي والتي تستهدف في مرحلتها الاولى ست مديريات هي ذمار - عنس - ميفعة عنس - جهران - الحداء - مغرب عنس ..
والتي تشمل الادوات والمستلزمات الرياضية لاقامة بطولات كرة القدم - الكرة الطائرة - الشطرنج ..
وياتي هذا المشروع في اطار التعاون المشترك بين مكتب الشباب والرياضة والتربية والتعليم من اجل الوصول الى استكمال التجهيزات الرياضية الضرورية في عموم مدارس المحافظة واقسام الانشطة المدرسية في المديريات ..
وستشمل المرحلة الثانية من مشروع توزيع المستلزمات الرياضية سيشمل بقية مديريات محافظة ذمار بالاضافة الى المدارس المتفاعلة والمميزة وذات الكثافة الطلابية بمديرية ذمار ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)