shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المغرب وتركيا يبحثان تطورات القضية الفلسطينية والانتهاكات التي تتعرض لها الاماكن المقدسة

الأربعاء, 19-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/خاص: نادية عبدالملك -

بحث العاهل المغربي الملك محمد السادس خلال اتصال هاتفي مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الوضع في منطقة الشرق الاوسط خاصة القضية الفلسطينية, وما تشهده الاماكن المقدسة من انتهاكات.
وأفاد البيان الصادر عن الديوان الملكي المغربي الملك محمد السادس تلقى امس الاثنين اتصالا من الرئيس التركي تناول "تطور الوضع في الشرق الاوسط وخاصة التطورات التي تعرفها القضية الفلسطينية".
وتناول الرئيس أردوغان والملك محمد السادس الإنتهاكات الإسرائيلية الأخيرة المستهدفة للحرم القدسي الشريف والمسجد الأقصى .. وأشاد أردوغان بدور الملك محمد السادس "في خدمة هذه القضية النبيلة ومن أجل الحفاظ على الأماكن المقدسة" .. معربا عن شكره وتثمينه للعاهل المغربي على استضافة بلاده في العاصمة الرباط إجتماع فريق الإتصال المعني بالقدس والتابع لمنظمة التعاون الإسلامي.
وأكد قائدا البلدين "جودة وعمق العلاقات التاريخية والتعاون التي تربط المملكة المغربية والجمهورية التركية" .. ووجه الرئيس التركي الدعوة إلى الملك محمد السادس للقيام بزيارة رسمية إلى تركيا.
ويرأس الملك محمد السادس لجنة القدس المعنية بدراسة الوضع في القدس ومتابعة القرارات المصادق عليها حول المدينة من مختلف الهيئات والمحافل الدولية.
وشهدت مدينة القدس في الآونة الاخيرة توترا حادا جراء مواجهات شبه يومية بين الشرطة الإسرائيلية والمصلين الفلسطينيين في باحات المسجد الأقصى احتجاجا على دخول جماعات يهودية لأداء صلوات فيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)