shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة المهندس خالد محفوظ بحاح تقديم مسودة برنامج الحكومة إلى اجتماعه المقبل

الأربعاء, 19-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -

أقر مجلس الوزراء في اجتماعه الأسبوعي اليوم برئاسة المهندس خالد محفوظ بحاح تقديم مسودة برنامج الحكومة إلى اجتماعه المقبل لمناقشته وإقراره, كما ناقش موضوع ممثلي الجانب الحكومي في اللجنة الاقتصادية التي نص على تشكيلها اتفاق السلم والشراكة, وناقش تشكيل لجنتين خاصتين بمعالجة القضية الجنوبية وقضية صعده.
وقال الناطق باسم الحكومة راجح بادي في تصريح خاص نشرته " 26سبتمبرنت " أن المجلس أقر عدم صرف أي سيارة لأي وزير استلم سيارة خلال الخمس سنوات الماضية, وأكد " أن السيارات المدرعة التي سبق وأن صرفت للوزراء السابقين سيتم إعادتها للوزراء الجدد, كما سيتم سحب السيارات المدرعة ممن يشغلون وظائف دون وزير".
وأضاف " السيارات التي ستصرف للوزراء الجدد لن تزيد قيمتها عن 40 ألف دولار ومن يرغب من الوزراء في شراء سيارات أكثر قيمة من ذلك فليكن على حسابه الخاص, على أن يتنازل عن المبلغ المقدم من قبله كون السيارة ستظل ملكا لرئاسة الوزراء".
ولفت بادي إلى أن المجلس أقر أيضا عدم السماح لأي وزير باستلام سيارة من أي هيئة أو مؤسسة تابعة لوزارته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)