shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القدوة سفير النوايا الحسنة في فلسطين يرحب بإقرار البرلمان الاسباني الاعتراف بدولة فلسطين

الأربعاء, 19-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -

اشاد الاعلامي الفلسطيني سري عرفات القدوة سفير النوايا الحسنه في فلسطين بقرار البرلمان الاسباني الاعتراف بدولة فلسطين، جاء ذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

حيث كتب يقول شكرا اسبانيا .. شكرا للشعب اﻻسباني .. معا ستبقي الراية مشرقة من اجل نيل الحرية وتقرير المصير …

وقال مرحبا بقرار البرلمان الإسباني الاعتراف بدولة فلسطين حيث إقرار البرلمان الأسباني مساء الأمس الثلاثاء، بالأغلبية لمذكرة تدعو الحكومة الإسبانية الاعتراف بدولة فلسطين .

مشيرا الي ان هذه الجهود هي ثمرة إنجازات سياسية هامة للقيادة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس والسفارات والهيئات الفلسطينية الدبلوماسية المنتشرة حول العالم مشيدا بالدور الخاص لاتحاد الجاليات الفلسطينية وابناء شعبنا الفلسطيني في اوروبا حيث تكلل هذا العمل وكان هذا الجهد الرائع في اطار تكامل الاداء الفلسطيني الشعبي والوطني علي طريق تحقيق المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والقدس عاصمتها .

وعبر السفير القدوة عن شكر وتقدير شعبنا الفلسطيني لمملكة اسبانيا وأحزابها السياسية، خاصة التي عملت على إقرار هذه المذكرة الهامه والتاريخية، معتبراً أن هذا الاعتراف يشكل موقفاُ تاريخياً متقدماً تسجله المملكة الإسبانية الصديقة في مسيرة علاقات الصداقة الثنائية مع الشعب الفلسطيني، وانسجاما مع مبادئها وقيمها وأخلاقها السامية الملتزمة بالقانون الدولي والإنساني وقرارات الشرعية الدولية …

وقال السفير القدوة اننا ندعو كافة دول العالم ان تحذو وتعمل علي خطى اسبانيا والسويد ومجلس العموم البريطاني من اجل دعم حقوق الشعب الفلسطيني في اقامة الدولة الفلسطينية على ارض فلسطين ومن اجل العيش بسلام كباقي شعوب العالم .

وقال القدوة اننا شعب يستحق الحياة وان شعبنا الفلسطيني العظيم يناضل من اجل حريته واستقلاله واقامة دولة فلسطين الديمقراطية دولة القانون والمؤسسات والتي تحترم حقوق الانسان وملتزمة بكل القوانين الدولية واحترام حقوق المرأة والطفل واننا ملتزمون بمبادئ وقيم الحرية والعدالة والمساواة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)