shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر مسئولة عن تكليف العميد عبد الرزاق المروني للقيام بمهام قائد قوات الأمن الخاصة "المركزي سابقا" خلفا للواء الدكتور محمد منصور الغدراء

الجمعة, 21-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -
كشفت مصادر مسئولة عن تكليف العميد عبد الرزاق المروني للقيام بمهام قائد قوات الأمن الخاصة "المركزي سابقا" خلفا للواء الدكتور محمد منصور الغدراء وفقا لوكالة "خبر".
ويأتي تكليف العميد المروني بعد احتجاجات شهدها مقر قيادة قوات الأمن الخاصة بصنعاء، نفذها المئات من الجنود طالبو برحيل اللواء الغدراء، على خلفية مطالبة بعضهم بالتثبيت، واحتجاج آخرين على سحب الكتيبة المكلفة بالحزام الأمني على مداخل العاصمة.
وقالت المصادر ان اللواء الغدراء وجه بانسحاب كتيبة الحزام الأمني التي كانت تؤدي مهامها على مداخل العاصمة رفقة اللجان الشعبية التابعة لانصار الله، ما اثار سخط الجنود الذين شاركوا في احتجاجات صباح الخميس.
وكان العميد عبدالرزاق يشغل منصب مساعد قائد قوات الأمن الخاصة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)