shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصادر مطلعة ل"الموقع" بأن خلافات حادة بين الرئيس هادي ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي مازالت قائمة بسبب منصب تعيين محافظ لمحافظة ذمار.

السبت, 22-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/صنعاء/خاص/فارس الشعبي: -
قالت مصادر مطلعة ل"الموقع" بأن خلافات حادة بين الرئيس هادي ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي مازالت قائمة بسبب منصب تعيين محافظ لمحافظة ذمار.

وكشفت المصادر عن هيمنة الراعي الذي يفرض تعيين مجاهد الشائف محافظا للمحافظة ويرفض صاحب وصاب والمتمسك به الرئيس هادي وهو الشاب عبدالكريم عوبل السدعي الذي يحظى بشعبية واسعة.

وأضافت المصادر بأن الرئيس هادي رفض الشخص المرشح من قبل رئيس مجلس النواب ويصر على تعيين الناشط السياسي عبدالكريم السدعي.

الجدير ذكره أن الشائف يحظى بشعبية الراعي بينما الناشط السدعي يحظى بشعبية عشرات الالاف من جميع المكونات والأحزاب السياسية في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)