shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فريق طبي هندي يزور اليمن مطلع ديسمبر لاجراء عمليات البواسير للمعدمين وذوي الدخل المحدود

الأحد, 23-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -
يجري فريق طبي هندي متخصص بمعالجة البواسير تستضيفه مؤسسة البروفسور المعرشي الطبية الخيرية مطلع الشهر المقبل بصنعاء عدد من العمليات الجراحية لحالات البواسير.

وأشار رئيس المركز الطبي الهندي رئيس المؤسسة الدكتور صلاح المعرشي الى ان الفريق يزور اليمن خلال الفترة 5،6،7 ديسمبر المقبل برئاسة البروفسور الدكتور براديب توبيري أحد أشهر جراحي حالات البواسير في العالم سيجري عدد من العمليات الجراحية لمرضى البواسير في اليمن بما في ذلك المعدمين وذوي الدخل المحدود.

وقال ان المؤسسة ستركز على تقديم العون والمساعدة الطبية للأسر الفقيرة بما في ذلك اجراء العمليات الجراحية وعلاجات ما بعد العملية مجانا، وذلك في اطار الخدمات الطبية الخيرية التي تقدمها المؤسسة لذوي الدخل المحدود في مختلف المجالات الطبية واجراء المعالجة اللازمة لها بما في ذلك نقل الحالات المستعصية الى الهند لمعالجتها على نفقة المؤسسة.

وأشار الى ان تنفيذ هذا البرنامج يأتي بغرض تقديم العون للأسر المعدمة وذوي الدخل المحدود لمساعدتهم على معالجة هذه الحالات المرضية وفق أحدث التقنيات الطبية، مبينا ان الدراسات الطبية تشير الى وجود أكثر من مليون حالة إصابة بالبواسير في اليمن معظمها في أوساط النساء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)