shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد المهندس جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس مؤتمر أمانة العاصمة أن المؤتمر الشعبي حزب الشعب والمجسد للوسطية والاعتدال

الأحد, 23-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -




أكد المهندس جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس مؤتمر أمانة العاصمة أن المؤتمر الشعبي حزب الشعب والمجسد للوسطية والاعتدال والحريص دوماً على مصلحة البلاد وتطورها ورخائها والمدافع عن أمن الوطن واستقراره..
وقال الخولاني: إن المراحل الصعبة التي مرت بها اليمن أكدت أن المؤتمر الشعبي الحزب الذي يحظى بشعبية جارفة.. رغم ما واجهه من مؤامرات ودسائس ورغم الطعنات الغادرة التي وجهت إلى ظهره إلاَّ أنه ظل قوياً وشامخاً، مؤكداً أن المؤتمر لم يفرط بالثوابت الوطنية ولم يتنازل عن مواقفه واستمر رغم الملمات والأهوال صلباً وصاحب رؤى ثاقبة نابعة من الحرص على مصالح الوطن والشعب.
منوهاً بأن المرحلة الراهنة تتطلب عقد مؤتمر عام يتم فيه مناقشة أهم القضايا والمواضيع الجوهرية والبت فيها ووضع النقاط على الحروف، وكشف الزيف والكذب وإخراس تلك الألسن الناعقة والأقلام المأجورة الخبيثة ومن ينفق على هذه الأبواق من أموال الشعب الكادح الذي يكابد كل صنوف التجويع والترويع والحرمان.. مشدداً على ضرورة العمل لاستكمال عملية تصحيح مسار المؤتمر الشعبي وتعميقها والاستعداد لاستحقاقات المرحلة القادمة وتحديد أولوياتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)