shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلاق برنامج تدريبي حول ادارة الموارد البشرية للقيادات التربوية بديوان وزارة التربية

الأحد, 23-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
بتمويل من مؤسسة العون للتنمية.. بدأت اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التدريبي في ادارة الموارد البشرية والذي يأتي ضمن مشروع تأهيل القيادات التربوية بديوان الوزارة الذي تنظمه الادارة العامة للجودة بوزارة التربية ، وينفذه مركز التواصل للتنمية الانسانية "رشد".

وقال الدكتور عبد الغني محمد مدير العام الجودة والاعتماد المدرسي أن مشروع تأهيل القيادات التربوية يهدف الى اكساب القيادات الحالية والمستقبلية في ديوان وزارة التربية والتعليم المهارات القيادية التي تساعدهم على تبني استراتيجيات التغيير وتساهم في تطوير أدائهم المهني وأداء العاملين معهم ، وبما يساعد على تحقيق مبدأ التنمية المهنية المستدامة في مجال تأهيل القيادات التربوية.

الى ذلك اوضح عبدالرزاق سند مدير مركز التواصل "رشد" أن هذا البرنامج التدريبي للقيادات التربوية بديوان وزارة التربية يهدف الى تطوير مهارات المشاركين فى القيام بأعمال الموارد البشرية ، ومساعدتهم فى إعداد خطط عمل لتطوير سياسات إدارة الموارد البشرية ، اضافة الى إكسابهم الاتجاهات الأساسية المعاصرة لإدارة الموارد البشرية كعنصر هام لنجاح المؤسسة التي يعملون بها.
مشيرا الى أن البرنامج يستهدف خلال الفترة من 23-26 من الشهر الجاري تدريب 26 فردا من قيادات وزارة التربية يمثلون مدراء العموم ومدراء الإدارات والعاملين فى مجال إدارة الموارد البشرية والمشرفين على عمليات الاختيار والتعيين وإجراء المقابلات وتنظيم وتوصيف الوظائف وتخطيط القوى العاملة والتدريب وتخطيط المسار الوظيفى.
الجدير ذكره أن المدرب ومعد المادة التدريبية هو الدكتور محمد فتحي والذي يعد من كبار خبراء التنمية البشرية والتطوير الاداري الدولي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)