shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال مصدر مسؤول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء" ان الفرق الفنية لم تتمكن حتى اللحظة من اصلاح الأضرار الناجمة عن الاعتداءات المتكررة

الأحد, 23-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -

قال مصدر مسؤول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء" ان الفرق الفنية لم تتمكن حتى اللحظة من اصلاح الأضرار الناجمة عن الاعتداءات المتكررة على خطوط نقل الطاقة مأرب ـ صنعاء والتي نتج عنها خروج محطة مأرب الغازية بالكامل عن الخدمة" .
وعبر عن اسفه الشديد لعدم تمكن الفرق الفنية حتى اللحظة من اصلاح تلك الأضرار وذلك بسبب منع الأطقم الفنية من اصلاحها من قبل المخربين.
وأشار إلى أن الاعتداءات المتكررة تسبب انهيار المحطة الكهربائية قبل عمرها الافتراضي ، مما يكبد البلاد خسائر مادية فادحة ، ويزيد من معاناة المواطنين جراء الانطفاء.
ولفت المصدر أن الغلاية الكهربائية رقم (6) بمنطقة الحسوة قد خرجت عن الخدمة بسبب خلل فني ،كما انخفضت جاهزية التوليد برأس الكثيب الى 60 ميجا وات بسبب خروج الوحدة البخارية .
وأشار المصدر الى انه يتم حاليا العمل على معالجتها ويتوقع دخولها الخدمة خلال الساعات القادمة.. منوها بوجود اشكاليات تتعلق بتوفير الوقود لمحطتي التوليد البخارية رأس الكتيب بالحديدة والمخا .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)