shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا وزير الدفاع اليمني، اللواء الركن محمود سالم الصبيحي، وسائل الإعلام إلى ترك المؤسسة العسكرية تقوم بمهامها بعيداً عن المهاترات الإعلامية

الإثنين, 24-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز -
دعا وزير الدفاع اليمني، اللواء الركن محمود سالم الصبيحي، وسائل الإعلام إلى ترك المؤسسة العسكرية تقوم بمهامها بعيداً عن المهاترات الإعلامية، مبدياً سخطه تجاه التناولات الأخيرة حول تصريحاته بشأن دمج جماعة أنصار الله "الحوثيين" في القوات المسلحة.
وشدد الصبيحي، في تصريح لوكالة "خبر" للأنباء، على وجوب أن يطلع الصحفيون والقائمون على الصحف، بمراجعة نصوص اتفاق السلم والشراكة الذي وقعته المكونات السياسية في 21 سبتمبر الماضي، والتحري قبل نشر أي شيء يخص مؤسسة القوات المسلحة والأمن.
وقال اللواء الصبيحي: "نحن ملتزمون بما نص عليه اتفاق السلم والشراكة وملحقه الأمني"، مجدداً دعوته لوسائل الإعلام إلى الإطلاع على نصوص الملحق الأمني الخاص بالاتفاق.
وأكد وزير الدفاع، أن "كل ما تسعى إليه وزارته هو تنفيذ بنود اتفاق السلم والشراكة الوطنية، خصوصاً الملحق الأمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)