shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ( الأوائل شعاع الأمل وصناع المستقبل  ) أقامت وزارة التربية والتعليم حفلا تكريميا لأوائل طلاب الثانوية العامة بأقسامه العلمي والادبي واللغة الإنجليزية

الثلاثاء, 25-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/محمد مرشد -


تحت شعار ( الأوائل شعاع الأمل وصناع المستقبل ) أقامت وزارة التربية والتعليم حفلا تكريميا لأوائل طلاب الثانوية العامة بأقسامه العلمي والادبي واللغة الإنجليزية للعام العام الدراسي 2013/ 2014 يوم الاثنين الماضي بقاعة المركز الثقافي بالعاصمة صنعاء واقيم الحفل بالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد .

الى ذالك اكد الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم في تصريح صحفي له ان وزارة التربية تقيم هذا الحفل كتقليدا سنويا تكرم فية كوكبة من ابنائها وبناتها الطلاب والطالبات ممن تميزوا وابدعوا خلال سنوات تعليمهم حتى جائت ثمرة ذالك التفوق والابداع بحصولهم على المراتب الأولى في امتحانات الشهادة الثانوية لكافة الاقسام العلمي والادبي والللغة الانجليزية .

واضاف ان هذه النخبة هم امل الحاضر ورواد المستقبل ولابد ان ينالوا الاهتمام والرعاية الكاملة التي تمكنهم من تحقيق أمالهم وطموحاتهم وتطلعاتهم المستقبلية .

وقال ان مايمز احتفال هذا العام ان الاوائل يمثلون اغلب محافظات الجمهورية اليمنية وهذا مايؤكد للجميع ذالك الاهتمام والجهود التي تبذل لايجاد تعليم نوعي في كافة مدارس الجمهورية .

واشار ان وزارة التربية ستبذل كل جهودها للتنسيق مع وزارة التعليم العالي لايجاد منح دراسية تناسب ميول وتوجهات كل طالب وطالبة من الأوائل .

واختتم الحامدي تصريحة بالقول ان الوزارة تبذل جهود كبيرة لدعم وتشجيع الابداع والتفوق في التعليم وقد بدأت في ايجاد مدرسة خاصة بالمبدعين والمتفوقين في امانة العاصمة وهي مدرسة عبدالناصر وستعمم هذه التجربة في السنوات القادمة لتشمل جميع محافظات الجمهورية وايضا للوزارة العديد من الجواز الابداعية التي تشمل الطالب والمعلم والادارة المدرسية والادارة التعليمية وكل ذالك يهدف الى دعم وابراز للمبدعين والمتفوقين وعرفان من الجميع بجهودهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)