shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن اعمال الدورة ال31 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية والعمل
 
المجلس الوزاري للشؤون الاجتماعية والعمل  بدول مجلس التعاون يكرم مؤسسة طيبة للتنمية

الخميس, 27-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ الكويت- ماجد عبد الرحمن -

كرم مجلس وزراء الشئون الاجتماعية والعمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مؤسسة طيبة للتنمية – اليمن – بدرع وشهادة المجلس وذلك لدورها الرائد في مجال العمل الإجتماعي والتنمية المستدامة .وذلك في الحفل التكريمي للمؤسسات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي لكل دولة من دول المجلس واليمن.


وقال وكيل أول وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ عبده الحكيمي رئيس الوفد الوزاري اليمني المشارك في الدورة : مؤسسة طيبة للتنمية تقدم خدمات جليلة للمجتمع وتستحق هذا التكريم وإن دل التكريم على شيء فإنه يدل على ان المسؤلين والعاملين في هذه المؤسسة يبذلون جهودا تستحق التكريم .

كما تحدث الأستاذ علي صالح عبدالله وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية الذي شارك في الدورة وحضر حفل التكريم : أسعدنا جداً أن تكرم مؤسسة طيبة للتنمية في مجال العمل الإجتماعي وسعدنا مشاركتنا لمدير المؤسسة المهندس عبدالرحمن خرد ووفد الجمهورية اليمنية المشارك في الدورة وهو تكريم نعتز به, ونفتخر لأن مؤسسة طيبة اثبتت كفاءتها وقدرتها على التواصل مع المجتمع والإسهام بفاعلية في برامج التنمية والخدمة الإجتماعية والصحية والتعليمية وتميزت في اقامة الأنشطة والبرامج الجديدة والتي استفاد منها آلآلاف اليمنيين ولذلك استحقت المؤسسة التكريم والإحترام الكبيرين على المستوى المحلي والإقليمي .
وقد سلمت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية بدولة الكويت الشقيقة هند الصبيح و المدير العام للمكتب التنفيذي لدول مجلس التعاون الخليجي عقيل الجاسم جائزة وشهادة المجلس للمهندس عبدالرحمن خرد مدير عام المؤسسة بحضور الوفود العربية المشاركة في الدورة
وجاء هذا التكريم في الحفل التكريمي السادس للمشروعات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن فعاليات اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين لمجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في دولة الكويت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)