shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يزور بلادنا حالياً فريق طبي هندي متخصص برئاسة البروفيسور العالمي براديب توبيري استشاري امراض وجراحة البواسير،

الخميس, 27-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -







يزور بلادنا حالياً فريق طبي هندي متخصص برئاسة البروفيسور العالمي براديب توبيري استشاري امراض وجراحة البواسير، وسيجري الفريق الطبي عدد من العمليات الجراحية النوعية لمرضى البواسير في اليمن في المركز الهندي الطبي التخصصي بصنعاء خلال الفترة من 5-7 ديسمبر القادم.
وفي تصريح لـ" صنعاء نيوز " اوضح أ.د صلاح عبدالخالق المعرشي استاذ دكتور في كلية الطب بجامعة صنعاء رئيس مؤسسة البروفيسور المعرشي الطبية الخيرية بأن التقارير الطبية البحثية تؤكد بأن هناك أكثر من مليون مصاب بمرض البواسير في اليمن 50% منها من النساء، ويجري حالياً تسجيل الحالات التي ستجرى لها العمليات الجراحية في المركز الهندي الطبي التخصصي بصنعاء وسيقوم بتنفيذ العمليات الجراحية البروفيسور العالمي براديب توبيري بالتعاون مع الدكتورة تشاياساونت استشارية المخ والأعصاب في مستشفى الكويت الجامعي مديرة المركز الهندي الطبي المتخصص بصنعاء.
وأفاد الدكتور المعرشي بأن الحالات الفقيرة والمعدمة سيجرى لها العمليات الجراحية مجاناً حيث تأتي زيارة كبير استشاريي امراض وجراحة البواسير ضمن الانشطة والفعاليات الطبية والصحية التي تقوم بها مؤسسة المعرشي الطبية الخيرية لتقديم خدمات طبية نوعية للأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مختلف مديريات ومحافظات الجمهورية.
وأضاف رئيس المؤسسة الطبية الخيرية بأنه يجري حالياً الاعداد لاستقدام فرق طبية نوعية لإجراء عمليات جراحية دقيقة ومتخصصة في مجال القلب المفتوح والمخ والأعصاب والعظام والمفاصل وعلاج السرطان وكذا زراعة الاعضاء والتجميل وزراعة الكلى والكبد وجراحة العيون، بالإضافة الى زراعة النخاع والخلايا الجذعية..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)