shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اليونيسكو تدرب 60 معلم ومعلمة بإساليب النهوض بالعملية التعليمية والتربوية بالحديدة

الخميس, 27-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/الحديدة / غمدان أبوعلي -

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة "اليونيسكو" يوم أمس دورة تدريبية حول التعليم والتعلّم تحت شعار " من أجل مستقبل مستدام بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة اليونسكو.
ويشارك في الدورة 60 معلماً ومعلمة والموجهين وصناع القرار وواضعي السياسات التعليمية بمديريات الحالي والحوك والميناء .
وفي إفتتاح الدورة ألقيت عدد من الكلمات من قبل الأخ / أنور الحكيمي رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم والأخ / فيصل عائض منسق الوحدة الفرعية للجنة الوطنية لليونيسكو بالمحافظة والدكتور فؤاد البيضاني رئيس المركز الماليزي أشارت جميعها إلى أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تسهم بشكل كبير في تنمية مهارات المعلمين والمعلمات في أساليب التعليم والتعلم المستدام وآلية النهوض بالعملية التعليمية والتربوية بالمحافظة .
ويتلقى المشاركون والمشاركات في الدورات التي تستمر حتى 1 ديسمبر محاضرات مكثفة حول معارف المعلم والتعلم الفعال والتخطيط والتدريس وكيفية النهوض بالعملية التعليمية في المحافظة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)