shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خلاص ..رحلت أيام كأس الخليج الثاني والعشرين بسرعة وطويت صفحات واحدة من أهم البطولات التي عادت بالنفع والفائدة على كرة القدم

الخميس, 27-نوفمبر-2014
صنعاء نيوز/ معاذ حمود الخميسي -
- خلاص ..رحلت أيام كأس الخليج الثاني والعشرين بسرعة وطويت صفحات واحدة من أهم البطولات التي عادت بالنفع والفائدة على كرة القدم الخليحية وساهمت بشكل مباشر في تطوير البنية التحتية وتحقيق نهضة كروية قدمت عدداً من المنتخبات الخليجية بمستويات عالية مكنتها من أن تدخل منافسات آسيوية وتتصدرها ومنافسات عالمية كمونديال الكأس الأغلى والأهم (كأس العالم) ..وأوجدت للمنطقة طعم وشم للقاءات الرياضية بوجود تنافس رياضي لم يقتصر على جانب المنافسات الكروية فقط وشمل منافسات إعلامية هي الأبرز في كل دورات الخليج .
- واليوم هو الأخير في الرحلة رقم 22 وفيه ستكون المواجهة ساخنة ومثيرة بين منتخبين قويين المنتخب السعودي الذي له سجل حافل بالبطولات والإنجازات..والمنتخب القطري القادم بقوة وصاحب أصحاب الرؤى الثاقبة والاستراتيجيات التطويرية والأهداف المرسومة التي لم تتوقف عند نجاح معين ولا يمكن أن تكتفي باستضافة مونديال كأس العالم 2022.
- وبعيداً عن حسبة الفوز والخسارة اليوم يكفي أن يكون الختام بين منتخبين قويين ولهما وزنهما وتطلعاتهما ومن المهم أن نشاهد ما يمتعنا وما يضفي للدورة الجديد بحوار كروي أنيق يبتعد عن أي تشنجات أو استفزازات قد تضيع حلاوة النهائي .
- ومهم أن تمتلئ المدرجات بالجماهير خاصة بعد أن حضر الأمير عبدالله بن مساعد رئيس رعاية الشباب بالسعودية إلى مباراة السعودية والإمارات مصطحباً هداف وأسطورة النصر ماجد عبدالله ومعهما حضر رئيسا النصر والهلال في رسالة واضحة تقول لهم اتركوا التعصب للأندية ..وآزروا المنتخب وألوان الوطن.
- وقبل أن يكون الختام مسكًا للنسخة الثانية والعشرين أبارك للمملكة وللجنة التنظيمية وللجنة الإعلامية التي يرأسها الزميل الأستاذ رجاء الله السلمي نجاح التنظيم والاستضافة. .ويارب اجمعنا دائماً على الخير والأخوة والمحبة..والحب ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)