shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بالفيديو..عملية ذبح 3 فتيات على يد داعش تنتهي بحفلة رقص على (بشرة خير)

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قام أصحابه فيه بالسخرية من "داعش" عن طريق التظاهر بتنفيذ عملية ذبح وهمية لثلاث نساء بدعوى فجرهن.
ويبدأ الفيديو بمشهد يبدو جادًا للغاية لثلاث فتيات جاثيات على ركبهن، ومن خلفهن رجلان ملثمان في يد أحدهما سلاح آلي، بينما يمسك الآخر سكينًا ضخمًا وضعه فوق عنق إحدى الفتيات.
ويظهر في الفيديو صوت جاد بلهجة شامية يعلن أنه سيتم ذبح الفتيات لفسقهن وفجرهن، ولكن ما أن يعطي الأمر بالذبح حتى يتحول الأمر إلى مشهد هزلي وينطلق الجميع في الرقص على أغنية "بشرة خير"..
http://www.youtube.com/watch?v=oCiCTu8rLGw
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)