shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تمنح  الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف الاولى للطالب محمد محمد حسين الثلايا




منح الباحث  اليمني محمد محمد حسين الثلايا  مبتعث من جامعة ذمار درجة الماجستير في العلوم الهندسيه (تخصص هندسه مدنيه) بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الاولى من  جامعة الملك فهد للبترول والمعادن, المملكه العربيه السعوديه, وذلك عن موضوعه بعنوان: تقييم متانة نقطة التجمع للأنابيب الأسطوانيه الخرسانيه المطليه بالياف راتنج  الفيبرجلاس.

الثلاثاء, 15-يونيو-2010
عاء نيوز الدمام خاص من: عبد القيوم علاَّو -
جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تمنح الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف الاولى للطالب محمد محمد حسين الثلايا




منح الباحث اليمني محمد محمد حسين الثلايا مبتعث من جامعة ذمار درجة الماجستير في العلوم الهندسيه (تخصص هندسه مدنيه) بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الاولى من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن, المملكه العربيه السعوديه, وذلك عن موضوعه بعنوان: تقييم متانة نقطة التجمع للأنابيب الأسطوانيه الخرسانيه المطليه بالياف راتنج الفيبرجلاس.
حيث انه تم عمل دراسة تقييميه لسلوك نقطة الالتقاء للانابيب الاسطوانيه الخرسانيه باستخدام ثلاثه انواع مختلفه من الطلاء لغـرض حماية الاسطوانه الحديديه المكونه للانابيب من البيئه العدوانيه التي تحتوي على نسبه عاليه من املاح الكلوريدات والكبريتات.
هذا وتعد املاح الكلوريدات والكبريتات اكثر الاملاح ضررا على المنشأت الخرسانيه المسلحه كونها تعمل على تأكل حديد التسليح بتسارع كبير مما يقصر من العمر الافتراضي للمنشأت ويؤدي الى عدم اهليتها للاستخدام.
حيث اشرف على الرساله البروفيسور ابوالكلام ازاد (استاذ الهندسه الانشائيه بالجامعه) كمشرف اول وكل من البروفيسور محمد حسين بلوش والدكتور شمشاد احمد كاعضاء في لجنة الاشراف بالتعاون مع الشركه المصنعه للمواد المستخدمه وهي شركة اميرون السعوديه.
يذكر ان الباحث قد تم تكريمه من قبل الجامعه كاحد العشرة الاوائل لحصوله على درجة امتياز في كل المواد القررة لمرحلة الماجستير. الباحث محمد محمد حسين الثلايا جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الظهران-المملكه العربيه السعوديه مبتعث من جامعة ذمار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)