shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
كشفت صحيفة "المنتصف" الاسبوعية، عن خطة لدمج جهازي المخابرات اليمنية (الأمن السياسي والأمن القومي) خلال الأشهر القادمة.

الخميس, 04-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -


كشفت صحيفة "المنتصف" الاسبوعية، عن خطة لدمج جهازي المخابرات اليمنية (الأمن السياسي والأمن القومي) خلال الأشهر القادمة.
ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة، ترجيحها أن يكون المسمى الجديد للمخابرات عقب الدمج "الجهاز المركزي لمخابرات أمن الدولة"، مشيرةً إلى أن ذلك ما يتم تداوله بين منتسبي الأمن السياسي.
وكان الرئيس المؤقت، أصدر مؤخراً قضى بتعيين خالد الصوفي رئيساً للأمن السياسي خلفاً للواء جلال الرويشان الذي تم تعيينه وزيراً للداخلية ضمن التشكيل الحكومي برئاسة المهندس خالد بحاح .
وجرى حفل الاستلام والتسليم بين اللواء جلال الرويشان وزير الداخلية ورئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي السابق، وحمود خالد الصوفي رئيس الجهاز الجديد، الأربعاء الماضي.
ووفقا للصحيفة، فقد قام عدد من منتسبي الأمن السياسي بتكريم اللواء الرويشان نظيراً لجهوده التي وصفوها بـ"الرائعة" رغم قصر مدة عمله في رئاسة الجهاز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)