shopify site analytics
ضبط المتهم بقتل الطفل صابر حسان بمنطقة الحثيلي - تحركات عسكرية مشبوهة في جزيرة سقطرى - اصابة ناقلة نفط كانت متجهة الى دولة اسرائيل - لماذا رفضت السعودية مقترح العليمي بتعيين معين - لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل زعيم جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي  اليوم  الخميس في محافظة صعدة ممثل حركة الجهاد الإسلامي أحمد عبدالرحمن بركات.

الخميس, 04-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -
استقبل زعيم جماعة أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي اليوم الخميس في محافظة صعدة ممثل حركة الجهاد الإسلامي أحمد عبدالرحمن بركات.
وقال عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله علي القحوم: إن بركات نقل إلى السيد عبدالملك الحوثي التحايا من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.
وأوضح القحوم، لوكالة "خبر"، أن ممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن، اطلع السيد عبدالملك على ما تعانيه الحركة وآخر المستجدات، مشيراً إلى أنه قام بتكريم السيد بدرع الحركة.
وأشار إلى أن السيد عبدالملك، عبر عن سعادته بهذا اللقاء، وتحدث عن القضية الفلسطينية، وأنها تمثل لجماعة أنصار الله والشعب اليمني قضية مركزية وأولى ووقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.
ولفت إلى أن زعيم جماعة أنصار الله، ثمن جهود المجاهدين في مواجهة العدو الاسرائيلي، وأن النصر الأخير الذي حققته غزة ضده، يعتبر نصراً للأمتين العربية والإسلامية.
وأضاف، أن السيد قال إنه يأمل بتقديم الشيء الكثير لفلسطين الذي سيرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، وأن تكون جماعة أنصار الله عوناً للمجاهدين ومساعداً كبيراً للمقاومة الإسلامية في مواجهة العدو الإسرائيلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)