shopify site analytics
القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. - الدكتور الحيفي.. يترأس اجتماعا موسعا بجامعة ذمار - اجتماع مجلس كلية الهندسة بجامعة ذمار يناقش تحديث المقررات الدراسية - 739حالة اصابة بمرض الكوليرا بينهم حالة وفاة في ذمار - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كاتبة عراقية: أمريكا دمرت الجيش العراقي لأنه رابع أقوى جيش في العالم

السبت, 06-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

نوري المالكي مارس أسوا أنواع الفاشية الدينية

العراق دولة مدنية وليست دينية

العراق من أغنى دول المنطقة العربية

قالت الكاتبة العراقية لينا مظلوم، إن الجيش العراقي احتل المرتبة الرابعة ضمن أقوى جيوش العالم حتى عام 2003، مؤكد’ أن الموروث الفاشي امتد لأكثر من 40 سنة.

وأضافت مظلوم، خلال استضافتها ببرنامج "ضيف اليوم" الذي تقدمه الإعلامية كريمة الحفناوي، على فضائية "الغد العربي"، أنأمريكا قامت بتفتيت القوة العسكرية للعراق.

وأشارت مظلوم، إلى أن العقيدة العسكرية الشريفة تفرض الانتماء أولًا لحماية الوطن والمواطن أيا كان انتمائه الحزبى والعرقيـ مشددة على أن العقيدة عندما تمسها الفاشية لا تدرك بذلك أنها تمس بذلك الأمن الوطنى للبلاد.

ولفتت إلى أننا نجد الآن صور الرئيس الراحل صدام حسين تُرفع في محافظات ومدن كانت تشتهر بالعداء والغضب تجاه صدام.

وأضافت أن نوري المالكي أكمل مسلسل تدمير العراق الذي بدأته الفاشية، حتى أن المالكى مارس أسوأ أناوع الفاشية الدينية التابعة للمرجع الإيراني رغم أن العراق دولة مدنية بتاريخها الماضى والمعاصر.

وأكدت أن العراق من أغنى دول المنطقة العربية، مشددة على أن المالكى يجب أن يواجه بتهم فساد مالي.

وأعربت عن تمنيها لرئيس الوزراء الحالي حيد العبادي أن يعرف أن هناك لاعبين في الساحة العراقية وهما الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)