shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الدكتور عبدالسلام الجوفي - وزير التربية والتعليم على أهمية التطوير والتحديث في البرامج الداعمة لقطاع التعليم المقدمة من المانحين للارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق الأهداف المرجوة منها .

الثلاثاء, 15-يونيو-2010
صنعاءنيوز/عبد الواحد البحري -
أكد الدكتور عبدالسلام الجوفي - وزير التربية والتعليم على أهمية التطوير والتحديث في البرامج الداعمة لقطاع التعليم المقدمة من المانحين للارتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق الأهداف المرجوة منها .
وأشار الأخ الوزير خلال حضوره المراجعة النصفية للبرنامج اليمني الالماني لتحسين التعليم العام اليوم بصنعاء الى ضرورة تكثيف الجهود والتعاون المتناغم بين الوزارة وشركاء التنمية لتطوير خطط الوزارة .
وأشاد بجهود الجانب الألماني في قطاع التعليم من خلال المؤسسة الألمانية للتعاون الفني " GTZ" والبنك الألماني للتنمية "kfw" والنتائج الايجابية التي تحققت خاصة في مجال بناء القدرات لوزارة التربية .
من جانبها اكدت السيدة شتيفاني شارف - مستشارة التعاون التنموي بالسفارة الالمانية بصنعاء تركيز التعاون الالماني على قطاع التعليم .
وقالت شارف "ان البرنامج سعى بالتعاون مع وزارة التربية الى تحسين التعليم العام من خلال حزمة من البرامج والإجراءات بهدف إتاحة الفرصة امام الجميع للتعليم الأساسي والثانوي"..لافتة الى ان المرحلة القادمة سيتم التركيز على التعليم الفني الى جانب التعليم العام.
فيما استعرض الدكتور رودلف فايفر - رئيس فريق البرنامج اليمني الالماني لتحسين التعليم العام برامج وجهود البرنامج خلال الفترة من 2002 وحتى اليوم مروراً بما تم انجازه من برامج في إطار تنفيذ الإستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم الأساسي (2003 ـ 2015) وكذا الإستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام ( 2007 ـ 2015) وبين فايفر ان التكلفة التقديرية للبرنامج تبلغ 6ر9 مليون يورو لبرنامج تحسين التعليم العام "GEIP" بالإضافة إلى التعاون المالي من البنك الألماني للتنمية "kfw" المقدر بـ 23 مليون يورو والميزانية المحلية المقدرة بـ 50 مليون ريال .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)