shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 	تمكن ابطال قيادة المنطقة العسكرية الاولى صباح اليوم من احباط هجوم انتحاري لعناصر مايسمى بالقاعدة الارهابي صباح اليوم تدمير سيارتين مفخختين

الثلاثاء, 09-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز -

تمكن ابطال قيادة المنطقة العسكرية الاولى صباح اليوم من احباط هجوم انتحاري لعناصر مايسمى بالقاعدة الارهابي صباح اليوم تدمير سيارتين مفخختين اما بوابة قيادة المنطقة بسيؤون .
واضاف المصدر في تصريح لـ26 سبتمبرنت" انه تم تدمير سيارتين مفخختين حاولت العناصر الارهابية الدخول بها وتفجيرها في المنطقة .
واشاد المصدر بيقضة وببسالة مقاتلي المنطقة . مؤكدا انهم سيواجهون كل الاعمل الارهابية الجبانه التي تستهدف النيل من القوات المسلحة والامن بكل اقتدار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)