shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتام الدورة التدريبية حول مبادئ الرصد والتقييم لمشروع نحو فرص اقتصادية أفضل للشباب

الأربعاء, 10-ديسمبر-2014
صنعاء نيوز/عادل ثامر - صنعاء -

اختتمت اليوم منظمة كير الدولية بصنعاء الدورة التدريبية الخاص بمبادئ الرصد والتقييم, والتي أقامتها المنظمة بصنعاء لكافة موظفين مشروع نحو فرص اقتصادية أفضل للشباب بصنعاء وحجة خلال الفترة من 7 – 9 ديسمبر 2014م وضمن أنشطة مشروع نحو فرص اقتصادية أفضل للشباب الذي يستهدف 1100شباب وشابة في صنعاء في مديريات بني الحارث ومعين ومنطقة سعوان ومحافظة حجة في مديريات حجة وعبس واسلم من الشباب المهمشين والأقل حظا والمتسربين من التعليم المشروع ممول من منظمة كير الدولية وأيادي لخير نحو أسيا.
وفي الدورة التدريبية التي أقيمت بمشاركة (10) مشارك ومشاركة يمثلون أكثر من (8) منظمة من منظمات المجتمع المدني, تلقى فيها المتدربون على مدى ثلاثة أيام التدريب حول التعريف بإدارة المشروع ومجموعات العمل والعرض ومفاهيم الإطار المنطقي للمشروع ومؤشرات المشروع وطرق جمع المعلومات والية الرصد والإبلاغ وكتابة التقارير وكيفية كتابة قصص النجاح والرصد والتقييم لكافة أنشطة المشروع المختلفة كما تلقى المشاركين في الدورة محاضرات نظرية حول تقنيات إجراء المقابلات بهدف جمع المعلومات, وتقنيات تجميع المعلومات والية الرصد والتقييم والتحقق من المعلومات وأهميتها.
وعن مدى الاستفادة من الدورة تحدث المشارك احمد عامر بان هذا الدورة ساهمت في رفع مستوى الوعي لدى كافة المشاركين حول آليات وأساليب حديثة لرصد والتقييم وعبر عن سعادته الكبيرة وجميع زملائه المشاركين في الدورة حيثُ هدف هذا الدورة إلى رفد المشاركين على المزيد من نماذج الرصد والتقييم الخاصة بكافة أنشطة المشروع وكافة أدوات المسح والاستطلاع لجمع المعلومات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)